منى زكي ترتدي الحجاب في مسلسل رمضان 2023 ويعرض 15 حلقة فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 فبراير 2023
منى زكي ترتدي الحجاب في مسلسل رمضان 2023 ويعرض 15 حلقة فقط

أثارت الفنانة منى زكي، الجدل فور نشر البوستر الدعائي للعمل الدرامي المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، حيث ظهرت بدون مكياج مع ارتداء حجاب، وتخوض منى زكي السباق الرمضاني بمسلسل "تحت الوصاية"، وهو من الأعمال الدرامية صاحبة الـ 15 حلقة فقط.

منى زكي في رمضان 2023

نشرت منى زكي، صورة من المسلسل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، والتي ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب، ويظهر عليها ملامح الشقي والتعب، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة وانهالت التعليقات من قبل جمهور الفنانة عبر صفحاتها في انتظار عرض المسلسل في رمضان، حيث تجسد منى زكي خلال الأحداث دور أرملة تضطرها الظروف إلى النزول للعمل بسبب أبنائها الصغار، وتضطر مني زكي خلال أحداث العمل الدرامي في التنكر بزي رجل بسبب عملها في مهنة الصيد.

منى زكي ترتدي الحجاب في مسلسل رمضان 2023 ويعرض 15 حلقة فقط

معلومات عن مسلسل منى زكي في رمضان 2023

تلعب منى زكي دور أم تعيش حياة صعبة وتضطر للعمل في مهنة صعبة تحتاج إلى المشقة وهي الصيد، تم تصوير معظم مشاهد المسلسل في مدينة دمياط، ومدينة الإسكندرية وترتدي الحجاب في المسلسل.

أبطال مسلسل منى زكي رمضان 2023

يضم مسلسل تحت الوصاية عدد من الفنانين أبرزهم دياب ونسرين أمين وعلي الطيب ورشدي الشامي وخالد كمال ومها نصار ومحمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتعتبر قصة المسلسل مأخوذة من قصة واقعية الواقع، وتدور أحداثها في إطار الدراما الاجتماعية، حول شخصية امرأة تدعى حنان والتي تلعبها منى زكي، وهي أم لابن بعمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، وترعاهم بعد وفاة زوجها وسط صعوبات تواجهها بمفردها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار