مسلسل المداح 3 الحلقة 14 مفاجأة تنتظر حمادة هلال وأحداث متسارعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023
مسلسل المداح 3 الحلقة 14 مفاجأة تنتظر حمادة هلال وأحداث متسارعة

أحداث متسارعة ومفاجأة كبيرة تشهدها أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 14، حيث يظهر قرين من الجن لبطل العمل الدرامي وهو الفنان حمادة هلال الذي يؤدي دور "صابر" حيث يتشوق الجمهور لمعرفة أسباب ظهور قرين الفنان وما دوره في الحلقات المقبلة، خاصة بعد إصابته بالصدمة والحيرة.

أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 14

ووفقاً لأحداث مسلسل المداح، فإن ظهور قرين حمادة هلال بسبب قيامه بالخلوة داخل منزله القديم في محاولة لإعادة حياته إلى طبيعتها بعدما تركته زوجته والتي تقوم بدورها الفنان هبة مجدي "رحاب" وهروبها من منزل الزوجية بنجلهما عز ، إضافة إلى طعن شقيقته والدتها وقتلها وسجن أخته بعد طعن والدتها بالسكين، ويتم نقلها إلى أحد مستشفيات الصحة النفسية للعلاج.

مفاجأة في مسلسل المداح الحلقة 14

ويفجر قرين حمادة هلال في الحلقة 14 أن عز ليس نجله ولكنه نجل القرين، كما يهدده ويطرحه أرضا، ويحاول حمادة هلال استخدام علامة عشيرة الجن التي توجد على يده للخلاص من هذا القرين الشيطاني الذي ظهر له فجأة، ثم يدخل في فترة تهيؤات ووقتها يتخيل أن الفنانة يسرا اللوزي "تاج"، توجد معه داخل غرفة نومه.

موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 14

وينتظر الجمهور عرض الحلقة 14 من مسلسل المداح 3 بطولة حمادة هلال، على شاشة قناة MBC مصر، الليلة 8.30 مساء، حيث يتشوق الجمهور للتعرف علي أحداث الجن والقرين الذي ظهر فجأة، وسيطرة الجن على هبة مجدي، وعودة صابر المداح إلى خلوته والتقرب من الله ليظهر له للمرة الأولى قرينه، للكشف له العديد من الألغاز.

أبطال مسلسل المداح 3 الحلقة 14

مسلسل المداح 3 ضمن مسلسلات رمضان 2023، ويأتي بطولة حمادة هلال،هبة مجدي، يسرا اللوزي، خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، لوسي، خالد سرحان، عبدالعزيز مخيون، أحمد ماهر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، تأليف أمين جمال، إخراج أحمد سمير فرج.

قصة مسلسل المداح 3 الحلقة 14

وتفاجئ الجمهور منذ أولى الحلقات من أحداث مسلسل المداح 3 والذي جاء مغيراً مع زواج صابر برحاب، مع انتظار مولوده الأول على أحر من الجمر، ولكن عندما يأتي الطفل المنتظر عز، وعندما يحتضنه صابر تظهر بعدها الجنية هند بنت الأحمر وتخبره أن عز ليس ابنه بل ابنهم، لتنقلب حياة صابر والأسرة كلها رأسا على عقب، ومن هنا يبدأ رحلة البحث عما إذا كان ابنه هو ابن الجن بالفعل أم لا؟،

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار