نجم فريندز الشهير يعلن خطوبته من صديقته التي تصغره بـ 22 عاماً

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
نجم فريندز الشهير يعلن خطوبته من صديقته التي تصغره بـ 22 عاماً
مقالات ذات صلة
زوج درة يحتفل بعيد ميلادها في حفل مفاجئ
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك

أعلن بطل مسلسل فريندز ماثيو بيري الشهير بشخصية تشاندلر خطوبته من حبيبته مولي هورويتز التي تصغره بـ 22 عاماً. 

خطوبة نجم فريندز بعد علاقة حب طويلة 

وتحدث الممثل الأمريكي البالغ من العمر 51 عامًا عن خطيبته البالغة من العمر 29 عامًا، في تصريحات لمجلة  People Magazine، ووصفها بأنها "أعظم امرأة على وجه الكوكب".

ارتبط ماثيو بيري بحبيته منذ فترة طويلة إلا أنهما لم يعلنا الأمر إلا الآن، وهو ما أوضحته خطيبته انهما مرتبطان منذ فترة طويلة لكن علاقتهما لم تنكشف علناً للجميع إلا قبل عدة أشهر قليلة فقط، بعد ظهورهما معاً في أحد المطاعم في ويست هوليوود.

وقضى الثنائي الرومانسي ماتيو ومولي عطلات سعيدة معاً في لوس أنجلوس عام 2019، وشاركت مولي صورة لها مع أصدقائها في حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، معلقة عليها بكلمة صديقي. 

كان الثنائي قد ارتبطا منذ عام 2018 إلا أنهما لم يعلنا خطوبتهم رسيماً إلا في نوفمبر 2020.

قصة جورج كلوني تتكرر 

كان ماثيو بيري 51 عاماً متمسكاً بعزوبيته مثل الممثل جورج كلوني فهو لم يتزوج سابقاً رغم أنه ارتبط بعدد من الممثلات الشهيرات من أبرزهن جوليا روبرتس،وليزي كابلان، لكن حبه الكبير لمولي هورويتز التي تعمل مديرة أدبية لوكالة كتاب سيناريو وممثلين ومخرجين في نيويورك ولوس أنجلوس جعلته يقدم على خطوة الخطوبة ويصفها بأعظم أمرأه على وجه الكوكب  

يشار إلى أن ماتيو بيري ينتظر كملايين المشاهدين بدء تصوير وعرض الحلقة الاستثنائية من المسلسل الشهير فريندز قريبا بعد أن تم تأجيل تصويرها إلى عام 2021 المقبل عقب تفشي وانتشار جائحة فيروس كورونا في أرجاء العالم. 
ويستعد ماتيو بيري لمشاركة ليوناردو دي كابريو، وميريل ستريب ،وتيموثي شالاميت ،بطولة فيلم سينمائي كوميدي جديد بعنوان:"Don't Look Up" وتدور أحداثه حول عالمين فلكيين يقومان بجولة واسعة لتحذير البشرية من خطر اقتراب كويكب فضائي يد يدمر كوكب الأرض.