أنغام تواجه والدتها في الحلقة 27 من "حق عرب"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أبريل 2024
أنغام تواجه والدتها في الحلقة 27 من "حق عرب"

شهدت الحلقة 27 من مسلسل حق عرب العديد من الأحداث التي كان من أبرزها معرفة أنغام التي تقوم بدورها الفنانة كارولين عزمي بوجود علاقة بين عرب ووالدتها صباح.

حق عرب الحلقة 27 

بدأت أحداث الحلقة 27 من مسلسل حق عرب بمواجهة بين أنغام ووالدها عبد ربه الذي حذرها من الاستمرار في علاقتها مع عرب ولكنها تصدت لكلامه وأقنعته بأنها تحبه ولن تتركه. كما سرق جمال من زوجته مديحة ممتلكاتها وهددها بأن يفضح علاقتها مع رباح إن لم تعطيه 5 ملايين جنيه، وبدأ عرب خطته سعياً للانتقام من مازن وعبد ربه.
واجهت أنغام والدتها بسبب معرفتها بعلاقتها مع عرب وقررت ترك المنزل ولكن والدها أكد لها على أن والدتها لا يوجد بينها وبين عرب علاقة وأن كل ما يقال مجرد شائعات فقط.

مسلسل حق عرب 

يستمر عرض مسلسل حق عرب طوال شهر رمضان 2024، ويتكون مسلسل حق عرب من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول عرب الذي يقوم بدوره الفنان أحمد العوضي، والذي يسعى لمحاولة الكشف عن قاتل والده الحقيقي للانتقام منه.

المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار السيناريست محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد العوضي الذي يقوم بدور البطولة وتشاركه البطولة دينا فؤاد في دور حبيبته، مع نخبة من الفنانين من بينهم رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، أحمد صيام، سلوى عثمان، دنيا المصري، كارولين عزمي، وفاء مكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار