مكياج بسيط وناعم على أسيل عمران: اختاري ما يناسبك للجامعة والسهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 19 أبريل 2020
مكياج بسيط وناعم على أسيل عمران: اختاري ما يناسبك للجامعة والسهرة
مقالات ذات صلة
أسيل عمران في فيديو قديم عمره 15 عاماً يكشف ملامحها قبل التجميل
تكثيف الحواجب بالمكياج
أسباب تكتل الفاونديشن

القليل من المكياج على المغنية والممثلة السعودية أسيل عمران بوجهها الناعم الرقيق، يجعلها جميلة وجذابة، باختلاف المناسبات التي تطل بها.

وبملامحها الشرقية الرقيقة وعينيها السوداوين وشعرها البني، فإن الألوان الترابية المائلة إلى البني غالبًا ما تكون الأنسب لملامحها.

ودائمًا ما تعتمد أسيل عمران أساليب المكياج الملفت والناعم في نفس الوقت، بدون أن تختار الأساليب القوية والثقيلة، كما تميل أسيل كثيرًا إلى الألوان الترابية الهادئة، مع لمسة ميتالك ناعمة.

قد تستخدم الأيلاينر لسحبة بسيطة جدًا، و تعتمد على ظل الجفون الترابي فوق الجفن السفلي.

تتميز بشرة أسيل بالنعومة واللمسة المثالية بشكل طبيعي دون أن يكون المكياج ثقيل أو قوي على البشرة، وتتركز على البرونزر والهاي لايت ولمسة البلاشر المشمشي الناعم، لذا فالهايلايتر تستخدمه أسيل بطريقة هادئة، فهي لا تلغيه من حساباتها، ولا تكثر منه حتى يناسب ذوقها المخملي، خاصة أنها تختار الألوان الترابية التي يناسبها الهايلاتير المائل للذهبي كثيرًا.

أما الكونتور فتطبقه بذكاء شديد خاصة أنها تميل إلى صيحة اللامكياج، بحيث يكون الوجه أكثر طبيعية، فلا يبدو محددًا كثيرًا، بالإضافة إلى أن وجهها غير ممتلىء.

الألبوم التالي يجمع أجمل صور مكياج الفنانة والمغنية أسيل عمران، في عدة مناسبات مختلفة، لتساعدك على أن تستلهمي منها ألوان وطريقة مكياج جديدة تناسب يوم جامعي، أو خروجة بعد الظهر، أو سهرة.