مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 يناير 2020
مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي
مقالات ذات صلة
مكياج عروس 2020
مكياج فخم وناعم 2020 لعيد الأضحى
مكياج برونز للصيف

نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عبر حسابها الشخصي على انستقرام، صورًا لآخر جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بمكياج عيوم سموكي هادئ أظهر جمالها بدقة.

مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي
وظهرت سلاف فواخرجي فى الصورة بإطلالة ناعمة نالت إعجاب جمهورها، حيث ارتدت بلوفر ابيض شفافا من المقدمة. أما من الناحية الجمالية، فاعتمدت على ماكياج ناعم أبرز ملامحها، فيما أسدلت شعرها على كتفيها.
 مكياج عيون سموكي هادئ على طريقة سلاف فواخرجي
وتعد سلاف فواخرجي، زوجة الفنان السوري وائل رمضان، من أجمل الفنانات السوريات والعربيات بل وعلى مستوى العالم، فهي صاحبة جمال ساحر، جعلها تترشح كثيرًا لتصل لقوائم أجمل 10 نساء على مستوى العالم.

تقول سلاف أنها لا تملك أسرار جمالية خاصة بها، بل كل ما في الأمر أنها تحاول ان تنام جيداً بمعدل سبع إلى ثماني ساعات في اليوم. تعترف بأنها تعتني ببشرتها يومياً، من خلال كريمات خاصة ببشرتها، مثلها مثل سائر النساء، إذ تعتمد يومياً غسول الوجه Advanced Marine Biology Foaming Mousse Cleanser من La Prairie وهو منظف رقيق للوجه ومزيل للماكياج في آنٍ واحد. كما تطبق أيضاً من الماركة نفسها كريم Skin Caviar Luxe Cream وهو يساهم في دعم الخطوط الطبيعية للبشرة، كما تؤمن البروتينات الفريدة التي يتمتع بها، نعومة وملمس حريري.

وانتهت فواخرجي من تصوير دورها في مسلسل "خط ساخن" مع النجم حسين فهمي ونضال شافعي وصلاح عبدالله وهيثم نجم. والمسلسل من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

وشاركت سلاف فواخرجي في بطولة المسلسل السوري "هوا أصفر"، الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة يوسف الخال.​