ملابس من الجينز لا تستغني عنها لخزانة ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
ملابس من الجينز لا تستغني عنها لخزانة ملابسك الصيفية
مقالات ذات صلة
اكسسوارات أساسية لخزانة ملابسك لا تستغني عنها أبداً
أنواع بناطيل الجينز الأساسية لخزانة ملابسك
قطع أساسية لخزانة ملابسك الصيفية

عالم النسيج هو حقاً لانهائي والآن يمكننا ارتداء كل شيء وأكثر، هناك مقترحات لا حصر لها للمعالجة والتصنيع والأصباغ، من بين كل ذلك، أيضاً هذا الصيف يبرز قماش رائع بلا منازع، إليكم دليلنا من ملابس الجينز العصرية لهذا الصيف!

الجينز والدنيم مصنوع من القطن وعادة ما يكون أزرق اللون وله نسج قطري وهو قوي ومناسب لملابس العمل، أخذت اسمها من مدينة نيم في فرنسا حيث تم إنتاجها وفي اللغة الإنجليزية، سرعان ما تتحول كلمة Nîmes إلى Denim بينما في اللغة الفرنسية تتحول إلى الجينز الأزرق (من مصطلح bleu de Gênes أو الأزرق من جنوة، لأن التجارة في الملابس مرت عبر ميناء جنوة).

لذا حان الوقت لمساعدتك في اختيار قطع الجينز العصرية الأخرى وتقديمها لكِ لصيف 2022! هل أنت جاهز؟ لأن الدنيم أو كما كان يُطلق عليه في بداياته الجينز الأزرق، كان رفيقاً مخلصاً منذ القرن التاسع عشر: لقد حان الوقت بالتأكيد لبث روح جديدة في القطع التاريخية واكتشاف قطع جديدة!

التنانير والفساتين

إذا كنتِ تفضلين التنورة الطويلة، فلا داعي للذعر! قومي بشرائه بفتحة عميقة، سيكون مناسباً لقضاء أيام هادئة ومريحة دون الحاجة بالضرورة إلى إظهار ساقيك، لتسريع اختيار ملابسك، اختاري فستاناً صغيراً أو ميدي أو ماكسي.

بنطلون جينز فضفاض 

يرتدي البعض اليوم الجينز الفضفاض وسيبقى الخصر العالي معنا إلى الأبد كرمز للأناقة ولكن إذا كنتِ ترغبين في إضافة بعض اللمسات إلى ملابسك، فاختاري الخصر المنخفض!  لذا، إذا كنتِ ترغبين في ذلك، اسرعي وستكونين بلا شك الأكثر أناقة! 

أطقم كاملة من الجينز 

 يعتبر طقم الجينز، من بين أشياء أخرى، من أقوى القطع التي يجب اقتناؤها هذا الصيف! إذا كنتِ تفضلين أن تبقي مظهرك بسيطاً، اختاري طقم جينز ملون مع تنورة.

سالوبيت جينز

لا توجد فتاة لم ترتدي السالوبيت في الواقع، هذا الثوب المريح، بدون أحزمة أو أي شيء آخر، هو أكثر من مجرد منتج جينز: إنه موضة مطلقة وهي أيضاً واحدة من أكثر ملابس الجينز الأساسية في الصيف، ارتدي السالوبيت أو الدنغري بطريقة غير رسمية وكاجوال، ربما مع حزام أو بطريقة عتيقة وأنثوية أو مع تيشيرت وصندل بكعب

جاكيت جينز

مفضلاتنا المطلقة من السترات، الجاكيت الجينز قطعة لا غنى عنها في خزانة ملابس الفتيات فهو المنقذ لأي مظهر ويناسب أي ملابس ترتدينها سواء فستان أو بنطلون أو مع تنورة.

فستان الجينز

بما إننا في الصيف، بالتأكيد يجب أن نضمن وجود فستان صيفي يمكن ارتداؤه في أي مكان ومناسبة ولا وجد أفضل من فستان الجينز سواء كان قصيراً أو ماكسي أو مع تصميم غير متماثل.