ملكة هولندا ماكسيما في إطلالة ذهبية ساحرة ومشرقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
ملكة هولندا ماكسيما في إطلالة ذهبية ساحرة ومشرقة

أطلت ماكسيما Maxima، ملكة هولندا، كعادتها بإطلالة جذابة وأنيقة ومشرقة ولافتة للأنظار في زيارة متحف في أمستردام،  حيث حرصت على ارتداء ملكة هولندا التي تبلغ من  العمر 50 عاماً، فستانًا باللون الذهبي أثناء توجهها إلى متحف Eye Film museum ،  لزيارة المتحف من أجل التعرف على البرامج التعليمية والمعارض الخاصة بالمؤسسة.

ملكة هولندا ماكسيما في إطلالة ذهبية ساحرة ومشرقة

ملكة هولندا وإطلالتها الأخيرة

وظهرت ماكسيما ملكة هولندا بإطلالة مختلفة الفستان الذهبي بتفاصيل من الزهور الأرجواني والأزرق والوردى، ومزين بالدانتيل عند الحاشية والأكمام والخصر، قامت بإقران الفستان بإكسسوارات متطابقة، بما في ذلك حقيبة صغيرة أرجوانية إضافة إلى زوج من قفازات وزوج من الأحذية ذات الكعب.

حرصت على ارتداء قبعة وقفازات مطابقة للون الفستان الذهبي، بإشراقة مختلفة ومميزة، وزاد من الإشراق مجوهراتها الذهبية التي جاءت لتكمل الفستان وكانت ترتدي زوجًا فخمًا من الأقراط الذهبية المتدلية مع جوهرة أرجوانية.

ملكة هولندا ماكسيما في إطلالة ذهبية ساحرة ومشرقة

ملكة هولندا بإطلالة مذهلة 

كانت ماكسيما، أطلت بإطلالة مذهلة حيث إرتدت  فستان من الكتان المنقوش بالورود، الذى ارتدته سابقًا خلال رحلة إلى الهند في عام 2019 وأيضًا خلال زيارة رسمية لإندونيسيا في مارس 2020، حيث قامت الملكة الأرجنتينية المولد بزيارة عمل لبرنامج أصدقاء "فيلا بينيدو" في الشهر الجاري، والذي يهدف إلى تقديم الدعم النفسي للأطفال والشباب، بعد انفصال والديهم، وتقدم المؤسسة للأطفال والشباب الذين لديهم آباء منفصلين حيث الدعم والمشورة عبر الإنترنت.

كان فستانها الأنيق بطول متوسط من ماركة Zimmermann الأسترالية مطرزًا بتفاصيل الأزهار، ومُزود بحزام قماشي عند الخصر.

ملكة هولندا ماكسيما في إطلالة ذهبية ساحرة ومشرقة

ملكة هولندا تحتفل بعيد ميلادها الـ50 عاماً

كان القصر الملكي الهولندي،  احتفل عبر حسابه الرسمي بـ "عيد ميلاد الملكة ماكسيما"، في شهر مايو الماضي،  حيث أتمت الملكة عامها الخمسين، ونشر الحساب الرسمي صور جديدة للملكة ماكسيما، و هنأها قائلاً: "الملكة ماكسيما ستبلغ الخمسين من عمرها، وهذه ثلاث صور جديدة بمناسبة عيد ميلادها، مايو الماضى.

تكريماً ليوم مولودها بدأت هولندا حملة 50 يومًا من الموسيقى، والتي تمثل كل يوم عامًا واحدًا من حياتها بعروض موسيقية، وتتميز  الملكة ماكسيما، شخصيتها وأسلوبها الجريء وخياراتها اللامعة، وفي إحدى إطلالاتها، ظهرت مرتدية بدلة حمراء ملكية ومعطف مزين بنقشة الزهور، بمناسبة الافتتاح الوطني لألعاب الملك في فليندرسلاج، أميرسفورت.

حضرت الملكة "ماكسيما" العديد من الحفلات الموسيقية والعروض التي أقامها السكان المحليون، إحتفالاً بيوم ميلادها كما حضرت العائلة المالكة الهولندية حفل موسيقى على شرفها - كجزء من قائمة الأحداث للاحتفال بذكرى ميلادها - بعنوان: "الملكة ماكسيما حياة مليئة بالموسيقى" تكريمًا لميلاد الملكة الخمسين حيث وصلت الملكة الى المسرح الملكي في كاريه مع زوجها الملك "ويليم ألكساندر" وبناتهما الثلاث، الأميرة "كاثرينا أماليا" 17 عامًا ، والأميرة "أليكسيا" 15 عامًا، والأميرة "أريان" 14 عامًا في المسرح.

من هي ماكسيما ملكة هولندا

وُلدت ماكسيما في بوينس آيرس في الأرجنتين، في 17 مايو 1971، وتعلمت في المدرسة المتوسطة على أسس أرستقراطية بريطانية، وعقب إكمالها دراسة الاقتصاد في جامعة كاتوليكا في الأرجنتين، عملت عام 1995 في بنوك عدة في نيويورك واستمر عملها إلى عام 2000.

ماكسيما شقراء طويلة ذات مظهر ساحر وأناقة جذابة، تمتلك الكاريزما اللاتينية فهي تمتع بشعبية كبيرة وذلك من خلال قدرتها الفائقة على حشد الجماهير حولها بابتسامة بسيطة، ممزوجة بأخلاقيات العمل القوية والطبيعة الواقعية، على الرغم من أن تحولها من العوام إلى أميرة التاج إلى الملكة لم يكن سهلاً، بسبب رفض الهولندين زواجها في البداية من وريث العرش ويليم ألكسندر.

في غصون شهور أصبحت أيقونة ونموذج للأناقة والرقي ومحبوبة بين شعبها، وتمكنت من الحصول على حب وإعجاب الشعب الهولندي والعالم، وأصبحت من أكثر الشخصيات الملكية في أوروبا اهتماماً بالشأن العام، فهي لا تفوّت الفرصة للتعرف عن كثب إلى شعبها و إلى اهتماماته و مشاكله ايضاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار