مجموعة Zimmermann ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 13 يونيو 2021
مجموعة Zimmermann ريزورت 2022
مقالات ذات صلة
مجموعة Rokh ريزورت 2022
مجموعة Marina Moscone ريزورت 2022
مجموعة MSGM ريزورت 2022

بمجرد إلقاء نظرة على مجموعة Zimmermann ريزورت 2022 تشعرين بالسعادة فهي جميلة حقاً تجعلك متحمسة على السفر وقضاء بعض الوقت على الشاطئ لاستعادة أجواء الحياة، كما كانت عليه قبل انتشار فيروس كورونا ووضع الكثير من القيود علينا. ولكن من الواضح أن هذه المجموعة تم العمل عليها في الوقت الصعب الذي كان يمر به العالم كله وذلك لأنها مشرقة بشكل ملفت للنظر عن أي مجموعة تم تقديمها من قبل.

استعدي للسفر للشاطئ مع مجموعة Zimmermann 

كشفت مصممة الأزياء Nicky عن مجموعة Zimmermann ريزورت 2022. وقد سيطرت عليها التفاصيل الصيفية والشاطئية عليها بشكل واضح جداً في العديد من القطع ونقوش الملابس. ولكن ظهر تأثر مصممة الأزياء بإعلانات James Northfield للسفر لاستراليا في فترة الثلاثينات والأربعينات والخمسينات وكان هذا واضحاً سواء مع موديلات الملابس والفساتين وحتى الألوان المستخدمة في المجموعة التي كانت معبرة عن الملابس الشاطئية ذات الطقس الدافئ. 

وقد ظهرت تفاصيل إعلانات James Northfield من خلال ظهور الملابس المزينة بطباعة البطاقة البريدية الخاصة بملصقات السفر إلى أستراليا. خطفت أنظارنا موديلات الملابس التي توجتها الورود الملونة بطريقة مليئة بالحيوية بشكل يخطف الأنظار والتي ظهرت بطريقة ثلاثية الأبعاد بدرجات متنوعة بحيث تكون مميزة عند رؤيتها. 

استطاعت إحدى عارضات الأزياء لفت الأنظار لقوامها الكيرفي المميز، وقد ارتدت أكثر من إطلالة خلال العرض. وفي الحقيقة لا يمكن أن نتخطى هذا الأمر خاصة وأنها استطاعت لفت الأنظار وسط الكثير من عارضات الأزياء.

أزياء مجموعة Zimmermann ريزورت 2022

تنوعت الأزياء المقدمة في مجموعة Zimmermann ريزورت 2022 الفساتين المنفوشة الميدي والقصيرة المزينة بالزهور بطريقة ثلاثية الأبعاد. وبطريقة الأجواء الأستوائية الشاطئية ظهرت التوب القصير المنسق مع التنورة مع الوورد بشكل ساحر. أما البناطيل والتنانير المقدمة جاءت مكملة للأجواء الشاطئية فتميز البنطلون الجينز ذو القصة الواسعة بأزرار على الجانبين. بينما التنورة فكانت مقلمة بشكل أفقي على طريقة الملابس البحرية

القمصان والبلوزات والفساتين بنقوش ملصقات إعلانات السفر كانت هي الأكثر تميزاً إلى جانب نقوش البحر والشماسي. وقد سيطرت بقوة موديلات الملابس والفساتين ذات الأكمام المنفوشة والمزينة بالتموجات بطريقة كبيرة تلفت النظر التي كانت إحدى الصيحات الشهيرة في فترة الخمسينات. 

الفساتين والملابس الشاطئية كانت من القطع المهمة التي تم التركيز على تقديمها وكانت مصنوعة من الأنسجة المحبوكة بشكل عصري أكثر من رائع. وبالتأكيد هذا لم يمنع دار الأزياء من تقديم البدلة الرسمية باللون الوردي فهي حتماً ستكون رائعة عندما تختارها إحدى الفتيات. 

إكسسوارات مجموعة Zimmermann ريزورت 2022

تنوعت الإكسسوارات الموجودة بمجموعة Zimmermann ريزورت 2022 فكانت القبعة القش على رأس الإكسسوارات الموجودة لمنحك الطابع الشاطئي المميز. وفي الحقيقة لفتت نظري ظهور الأوشحة الساتان الناعمة بأكثر من طريقة سواء مع الملابس بطريقة عصرية أو ربطها على الذراع. أما أحزمة الخصر فظهرت بتصميمين الأول كان من الجلد الملون بشكل عصري يتناسب مع ألوان وطابع المجموعة والثاني كان على هيئة سلسة توضع على الخصر بشكل رائع. 

وقد خطفت أنظارنا القلادات والأساور كانت ذهبية مرصعة باللؤلؤ وقواقع البحر والصدف والتفاصيل الشاطئية والتي تعد واحدة من أهم الصيحات الرائجة هذا العام. والتي يمكن أن تضيف لإطلالتك مظهر أكثر من رائع خاصة وأنها تناسب ستايل الملابس الشائية للغاية.

تنوعت موديلات الأحذية في مجموعة Zimmermann ريزورت 2022 بين الموديلات الكلاسيكية ولكنها متنوعة الألوان وتصميم الحذاء الـ Loafer shoes. بينما كانت الحقائب مزيم بين الموديلات الشاطئية من الخوص بشكل رائع مع بعض الشراشيب إلى جانب الحقائب الكبيرة المزينة بطبعات البحر.