ممثلة شابة تكشف صلة القرابة بينها وبين محمود ياسين بعد وفاته: فمن هي؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
ممثلة شابة تكشف صلة القرابة بينها وبين محمود ياسين بعد وفاته: فمن هي؟
مقالات ذات صلة
لحظة بكاء أمير كرارة في زفاف شقيقته وجمال العروس الأوروبي يخطف الأضواء
صور تعرفكم على خطيبة أمير شاهين التي خطفت قلبه وهذا موعد حفل زفافهما
مصطفى خاطر يحتفل بزفاف شقيقته برقص هستيري وظهور حزين لزوجة أوس أوس

علقت الممثلة الشابة منة بدر تيسير بكلمات مؤثرة عن وفاة الفنان محمود ياسين وكشفت عن العلاقة القوية التي تجمعها به وكيف أنها تربت معه وعاشت برفقته لأكثر من 30 عاماً مما طرح سؤال حول صلة القرابة بينها وبين الفنان الراحل محمود ياسين.

محمود ياسين

الفنان محمود ياسين هو بمثابة أب ثاني لمنة فهو زوج خالتها وتجمعها به وبالعائلة علاقة قوية حيث كتبت أكثر من تعليق مؤثر على وفاته وأكدت أنه كان يتعامل معها برفق ودلع مثل والدها تماماً حتى أنها كانت تناديه دائماً بـ بابي حموده.

وظهرت منة في عدد من الصور مع عائلة محمود ياسين بعيداً عن الكاميرا بخاصة حفيده محمود حيث تجمعها به صداقة قوية كما تعتبر الفنان محمد ريا بمثابة شقيق أكبر لها.

وفاة محمود ياسين

في تعليق منة قالت أنها لم تستوعب رحيل محمود ياسين حتى الآن وأضافت ضهرنا اتكسر ومبقناش لينا حد، أنت حب وحنان وطيبة وفخر لينا، اللي مات مش بس فنان كبير والعظيم وكمان إنسان عظيم كان الملاك البلسم اللي كان عندي بكل الرجال انت الأب وخال والعم والجد كل حاجة.. صوت مصر مات.

وكان عمرو محمود ياسين ابن النجم الراحل قد أعلن وفاة والده في وقت باكرٍ من صباح أمس الأربعاء بتعليق بسيط وطلب من الجميع الدعاء له وأوضح بعدها أن مراسم الدفن سوف تكون يوم الخميس حتى تتمكن أسرة الفنان الراحل من الحضور بخاصة شقيقه المتواجد خارج مصر.

عائلة محمود ياسين

منة بدر تيسير هي ممثلة شابة شاركت في عدد من الأعمال وهي بعمر 6 سنوات أبرزها مسلسل السيرة الهلالية وبعد أن أصبحت شابة شاركت في بعض الأعمال منها الغابة، سلسال الدم نصيبي وقسمتك الجزء الثالث.

ولدت منة عام 1987 في القاهرة وكان آخر أعمالها مسلسل أهو ده اللي صار مع النجمة روبي والنجوم محمد فراج وأحمد داوود وحققت نجاح من خلال دور ألفت في المسلسل.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على الممثلة الشابة منة بدر.