منصور البلوشي يكشف صلة القرابة بينه وبين داوود حسين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أبريل 2023
منصور البلوشي يكشف صلة القرابة بينه وبين داوود حسين

كشف الفنان منصور البلوشي، صلة القرابة بينه وبين النجم الكبير داوود حسين، والذي تجمعه به علاقة وثيقة، مشيرا إلى أنه تعلم منه الكثير مما أفاده في عالم الفن.

منصور البلوشي: داوود حسين خالي

صرح منصور البلوشي لأول مرة حول علاقة القرابة التي تربطه بداوود حسين، خلال حلوله ضيفا على برنامج سراي مع الإعلامية غادة رزوقي، موضحاً أنه خاله مباشرة.

وقال منصور البلوشي إنه أصر على إتمام دراسته الفنية قبل دخول المجال، بعيدا عن علاقات خاله القوية في الوسط والتي كان من الممكن أن تفيده ولكنه فضل عدم الاعتماد عليها.

وأضاف أنه مشهور في الوسط الفني بالتزامه واجتهاده وحفظه للأدوار، مؤكداً أن كل هذه الأشياء تعلمها من داوود حسين، الذي يعتبر مثله الأعلى.

شاهدوا منصور البلوشي وقرابته مع داوود حسين

وأكمل منصور البلوشي: "كل هذه الأشياء تعلمتها من خالي، كنت أسمع وش يقول، يعني أنا مثلا أروح قبل الأوردر بساعة كل هذا خدته منه لين أنا اشتغلت معه بالنكران".

وأكد ابن شقيقة داوود حسين أنه حاول أن يلتزم خلال وقوفه أمامه في مسلسل النكران الذي يعرض خلال موسم رمضان الجاري، وأن بعض المشاهد التي جمعتهما تم تصويرها على مرة واحدة -ون شوت- دون إعادة.

مسلسل النكران من بطولة داوود حسين وعبير الجندي وباسمة حمادة علي جمعة وعبدالمحسن القفاص وأمل محمد وشيلاء سبت ومحمد الأنصاري ومنصور البلوشي ومن تأليف محمد جمال وإخراج خالد جمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار