منة عرفة تنفي طلاقها رسمياً وتكشف علاقة أشرف زكي بانفصالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
منة عرفة تنفي طلاقها رسمياً وتكشف علاقة أشرف زكي بانفصالها

كشفت الفنانة الشابة منة عرفة لأول مرة تفاصيل انفصالها عن زوجها محمود المهدي، موضحة أنها مرت بفترة صعبة  وضغوطات وصلت إلى تفكيرها في الانتحار، على الرغم من عدم وقوع الطلاق رسمياً حتى الآن.

منة عرفة تنفي وقوع طلاقها رسمياً

وأشارت منة عرفة في حديثها مع الإعلامية رغدة شلهوب في برنامج سابع سما أنها مرت بمرحلة صعبة خاصة أنها جمعتها بزوجها محمود المهدي علاقة قوية، قائلة: "على فكرة أنا بحبه جدا وأكن له كل الحب والاحترام".

ونفت منة عرفة وقوع الطلاق بينهما من قبل، موضحة أنه كان انفصالاً فقط، لكن الطلاق هذه المرة مؤكداً وينتظر فقط الانتهاء من بعض الإجراءات والتفاصيل بينهما خاصة وأن هناك علاقات عمل تجمع بين الأسرتين.

ورداً على سؤال رغدة شلهوب حول إمكانية عودتها إلى محمود المهدي مرة أخرى، قائلة: "الرجوع بأيد ربنا، اللي كاتبه هو اللي هيكون، أنا لا أكرهه، ولكن على العكس عشت مع هذا الشخص أشياء كثيرة جداً".

وأوضحت أن هناك تغييراً حدث في حياتها خلال الفترة الماضية وشعرت بأنها أصبحت فجأة تشعر بأنها شخص كبير، وعلقت: "مش عارف ده بسبب المسؤوليات اللي اتحطيت فيها ولا ايه؟ بس على فكرة من وأنا صغير وأنا شايلة المسؤولية".

منة عرفة تكشف تفاصيل انفصالها عن زوجها

وحول الأزمات التي تسببت في وقوع الكثير من الانتقادات لها مؤخراً، أوضحت أن ردود محمود المهدي كانت انفعالية بعض الشيء على العكس من رد فعلها خاصة أنها تعمل في مجال الميديا منذ الصغر وتعلمت أن بعض الأشياء لا يمكن الرد عليها ويجب الاحتفاظ برأيها لنفسها.

وعلقت منة عرفة: "أتعلمت إني أحتفظ برأي لنفسي أتعلمت أن مش كل حاجة ينفع تتقال أتعلمت الحاجات دي، ومن كتر ما أتلدعت من الناس فهمت".

وأشارت إلى أن البعض سبب لها في حالة اكتئاب بسبب الرسائل التي تلقتها منهم حول عدم ردها على الهجوم على زوجها، معلقة: "ناس بتبعتلي هو انتي إزاى متقفيش جنب جوزك أنتي إزاى ملتزمة الصمت مين قال إني مدافعتش؟".

وعن قرار الطلاق، أكدت أنهم اتفقوا سوياً على الانفصال خاصة بعد حديثهما عن شعورهم بالتغيير بعد الزواج واختلاف الأمور بينهما وتفكيرها في ال

منة عرفة تكشف علاقة أشرف زكي بانفصالها

ورداً على تلميح سابق لـ محمود المهدي، حول تسبب نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، في انفصاله عن منة عرفة، أكدت أن علاقتها به طيبة للغاية، قائلة: "قادر يفهم الموضوع ويحدد مين المذنب وغير المذنب".

وتابعت أن والدتها كانت تتحدث مع أشرف زكي في أي مشكلة تتعرض لها لأنها كانت طفلة وقت دخولها التمثيل وكان دائماً يقف بجانبها.

وتحدثت منه عرفة عن موقف أشرف زكي من أزمة طلاقها قائلة: "هو شخص أكبر من كل اللي بيحصل، ولم يكن يريد ان يحدث الانفصال، ونصيحته لي كأنت كأب، وكان يقول لي انتي بنتنا ومربينك وعارفينك ومش عايز أكون سبب حاجة وحشة في حياتك، أعملي المناسب ليكي".

انتحار، قائلة: "الناس متعرفش التفاصيل سواء مضادات الاكتئاب أو في حاجات أستغفر الله العظيم مثل الانتحار أنتم تعرفوا أنتم متعرفوش ووصلت للمرحلة دي بسبب الضغط".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار