محمود المهدي يقاضي أشرف زكي بعد وصفه بالنكرة: مش هسكت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022
محمود المهدي يقاضي أشرف زكي بعد وصفه بالنكرة: مش هسكت

تصاعدت الأزمة بين الفنان محمود المهدي، زوج منة عرفة ونقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف زكي، بعد أن شن الأخير هجوماً عليه مما دفعه لإعلان لجوءه للقضاء.

محمود المهدي يقاضي أشرف زكي

وأعلن محمود المهدي مقاضاة أشرف زكي بعد أن تصاعدت أزمة التصريحات بينهما ووصفه الأخير بالنكرة في أحد البرامج التلفزيونية.

وأوضح محمود المهدي عبر خاصية ستوري بحسابه الشخصي على تطبيق إنستقرام أنه يعلم أنه لن يسانده أحد لكنه لن يتراجع عن القضية.

وتابع: "هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط".

وهاجم أشرف زكي، محمود المهدي بعد أن انتقد الفنانة إلهام شاهين بطريقة مبالغ فيها لتعليقها على رفض زوجته منه عرفة القيام بأحد المشاهد في أحد المسلسلات.

وعلق أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن على قناة الحدث اليوم على هجوم محمود المهدي معتبراً أنه يبحث عن الشهرة فقط.

وتابع قائلاً: "هناك حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة.. هي دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس".

وأكمل: "واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة"

وجاء رد محمود المهدي في البداية عبر ستوري إنستغرام قائلاً: "نكرة بس راجل الحمد لله وعندي وش واحد"، وتابع في ستوري آخرى: "بجد الزمن دا الرجولة بقت عيب تقريباً، بس والله اتربينا على الرجولة وكلمة الحق وإننا منخافش غير من اللي خلقنا والحمد لله إننا أتربينا على كدا"، إلا أنه بعد ساعات أعلن لجوءه للقضاء بعد وصفه بالنكرة.

محمود المهدي يهاجم إلهام شاهين

بدأت أزمة التصريحات بعد أن أعربت الفنانة إلهام شاهين عن غضبها من النجوم الرافضين أداء المشاهد الساخنة والحميمة، مشيرة إلى أن تلك المشاهد لم تعد مثل الأول.

وقالت شاهين خلال لقائها ببرنامج حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس: مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، أي بقا اللي موجود دلوقتي اللي هما بيرفضوا اللي أنا سمعتوا وقريتوا، أن واحدة واقعة على الأرض ومغما عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، لو قالت محدش يمسك إيدي يقيس لي النبض، طيب المخرج يعمل أي، متشتغليش"، في إشارة إلى الأزمة التي سببتها منة عرفة في مشهد لها مع الفنان محمد نجاتي

رد محمود مهدي عليها جاء عبر خاصية ستوري قائلاً: "حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص.. بعد كدة (...) الرجالة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار