محمد نجاتي يرد على اتهامه بالتسبب في طلاق منة عرفة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 أبريل 2022
محمد نجاتي يرد على اتهامه بالتسبب في طلاق منة عرفة

نفى الفنان محمد نجاتي، علاقته بطلاق الفنانة منة عرفة من زوجها محمود المهدي، متهماً الأخير بمحاولة البحث عن التريند وتصدر المشهد، وكشف عن رد فعل زوجته من هذا الأمر.

محمد نجاتي ينفي علاقته بطلاق منة عرفة

وأوضح محمد نجاتي خلال حوار له مع الإعلامية ياسمين عز أنه لم يحدث من قبل أزمة بسبب مشهد في فيلم أو مسلسل، قائلاً: "في بوسة أو حضن مطار أو مشهد رومانسي ومع أن دة بردة عمرنا ما سمعنا عنه".

وأكد أنه الأمر كان غير معتاداً حدوث أزمة بتلك الطريقة، وتحول الأشخاص لنقاد للفن، مؤكداً السينما النظيفة هي تقديم فن راقي.

وأوضح أنه تقدم برفع دعوى ضد محمود المهدي، بعد أن وجد أنه ليس عضواً في نقابة المهن التمثيلية قائلاً: "مش عارف مين المسؤول عن إسكات الناس دي ولما اشتكيت لقيت جوز منة عرفة مش عضو في النقابة ورفعت عليه قضية".

محمد نجاتي يكشف عن رد فعل زوجته

وكشف محمد نجاتي عن رد فعل زوجته بعد اتهامه بالتسبب في طلاق منة عرفة، مشيرة إلى أنها فوجئت بالحديث عن هذا المشهد وسألته عن تفاصيل هذه المشهد الذي يمكن أن يسبب طلاق أحد ولكنها تفهمت الأمر عندما شرح لها تفاصيله.

وحول انفصال منة عرفة وزوجها أكد محمد نجاتي عدم شعوره بالذنب وقال: "أنا مش حاسس بالذنب لأني معملتش أي حاجة هي طلبت حاجة وانا نفذتها".

واتهم محمود المهدي بمحاولة البحث عن الشهرة قائلا: "دة مسلسل البحث عن التريند وفي الحلقة الأخيرة حصل تطاول على الهام شاهين وأشرف زكي وقلت مش كل حد عايز يشتهر يشتم نجم"

وتحدث محمد نجاتي عن رفض بعض الفنانين للتلامس خلال الأعمال الدرامية من بينهم الفنان يوسف الشريف، وعلق: "كل حد من حقه يعمل اللي هو عايزة لكن يكون في اتفاق من الأول علشان التصوير ميتأجلش ومن حق الممثل الكبير أو الصغير يملي شروطه والمخرج لو متقبلش ممكن يغير الممثل"

وعلق على الأزمات التي حدثت خلال الفترة الأخيرة: "احنا بقينا في زمن التريند تشتغلي وتبذلي مجهود ويعدي لكن بإشاعة العالم كله يتكلم وأجرك يزيد"

وانتقد محاولة البحث عن تصدر المشهد لخدمتهم في تقديم أعمال فنية: "حتى التريند لو خدمني مش هكون مبسوط اللي بسعد الفنان هو عمله"

وكانت الأزمة بين محمد نجاتي ومحمود المهدي وقعت بعض رفض منة عرفة أحد مشاهد المسلسل الذي جمع بينهما إلا أن نجاتي أصر على استكمال المشهد، بحسب المهدي.

وتطور الخلاف بينهما بعد أن ذكر محمود المهدي اسم محمد نجاتي في أغنية بعنوان "مهدي حارقكوا"، وخو ما دفع الاخير لاتخاذ الإجراءات القانونية ورفع دعوى قضائية ضده بالتشهير والابتزاز

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار