منتجات غارنييه موافق عليها رسميا" من قبل منظمة

Cruelty Free International

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
منتجات غارنييه موافق عليها رسميا" من قبل منظمة
مقالات ذات صلة
صور الحجر الأسود بتقنية جديدة
شم النسيم أصله وطرق الاحتفال به قديمًا
أفكار للإحتفال بشم النسيم أثناء العزل المنزلي

منتجات غارنييه موافق عليها رسميا" من قبل منظمة

Cruelty Free International

أعلنت غارنييه رسمياً أن جميع منتجاتها حول العالم غير مٌجربة على الحيوانات  -

حيث حصلت العلامة التجارية على ختم الموافقة من قبل برنامج

Leaping Bunny  التابع للمنظمة الرائدة  The Cruelty Free International التي تعمل على إنهاء التجارب على الحيوانات. وكانت قد أطلقت المنظمة المعيار الذهبي للمنتجات غير المُجربة على الحيوانات.

تعتبر غارنييه اليوم واحدة من أكبر العلامات التجارية العالمية التي نالت موافقة منظمة Cruelty Free International ضمن برنامجها Leaping Bunny. وتعتبر هذا الخطوة قفزة نوعية، ليس لغارنييه فحسب، بل لعالم التجميل والعناية ككل.

وقد صرّح ميشيل ثيو، الرئيس التنفيذي لمنظمةCruelty Free International , "غارنييه علامة تجارية عالمية معروفة بالنسبة الينا جميعًا. لذلك نعتبر أن العمل مع غارنييه للمساعدة على الحد من تجارب مستحضرات التجميل على الحيوانات، والإعلان رسمياً عن اعتمادها معايير Leaping Bunny، هو بحد ذاته إنجاز مهم وحقيقي. استغرق الموضوع عدة أشهر، عدةولكن قامت غارنييه خلالها بمراجعة كل مورّد وكل مصدر بجدية تامة، ونحن اليوم على أتم ثقة من النتائج ".

يشترط برنامج Leaping Bunny على العلامات التجارية التحقّق جنائيًا من مورّديها بالكامل، بما في ذلك المواد الخام والمكونات المنفردة، ةوفي حال تجربة أي من المنتجات على الحيوانات. أما الموافقة، فيجب أن تمنح جميع منتجات العلامة التجارية ، حيث لا تتم الموافقة على المنتجات الفردية أو المواد بمعزل عن غيرها.

بالنسبة لغارنييه، فقامت بمعاينة أكثر من 500 مورّد, يتزوّدون بأكثر من 3000 مكون مختلف من جميع أنحاء العالم. عملت غارنييه و Cruelty Free International معًا، على مدار عدة أشهر،من أجل التأكد من أن كل منتج من منتجات غارنييه العالمية مطابق لمعايير البرنامج Leaping Bunny ويستحق رسمياً شعار Cruelty Free International – الختم العالمي للمنتجات غير المُجربة على الحيوانات. ونمنح هذه العملية الثقة الكاملة للمستهلكين  لشراء منتجات غارنييه بكونها مطابقة لمعايير برنامج Leaping Bunny.

قال أدريان كوسكاس ،الرئييس العالمي للعلامة التجارية غارنييه: " التزمت غارنييه بالحد من التجارب على الحيوانات منذ العام 1989. واليوم، نعتبر ان نيلها الموافقة الرسمية من قبل Cruelty Free International  ضمن برنامج  Leaping Bunny  انجازاً مهماً وقفزة نوعية، خاصة  لانها جزء من مبادرة الجمال الأخضر التي أطلقناها في السابق. اليوم،  تتخذ غارنييه خطوة أخرى صديقة للبيئة، لتصبح علامة تجارية ملتزمةومستدامة وشفافة، هدفها تقديم الجمال الأخضر للجميع ".

وقد جاء هذا الاعلان من غارنييه بعد عام تاريخي بالنسبة للعلامة التجارية. ففي عام 2020، أعلنت غارنييه عن مبادرة الجمال الأخضر، وهي نهج كامل متكامل لضمان الاستدامة، وتحسين كل مراحل السلسلة القيمية لغارنييه وتقليل تأثير العلامة التجارية على البيئة. اكتشف المزيد عن مبادرة الجمال الأخضر هنا.

ويأتي هذا الإعلان أيضًا وسط مجموعة الابتكارات المستدامة الجديدة. يدعم كل منتج جديد مبادرة الجمال الأخضر، وقد تم الموافقة على جميع المنتجات رسميًا من قبل Cruelty Free International ضمن  برنامج Leaping Bunny  

- غارنييه سكين اكتيف مع فوط قطنية قابلة لاعادة الاستخدام: صفر فوط قطنية تالفة لازالة الماكياج. سيتم اطلاقها في صيف 2021 في دول مجلس التعاون الخليجي

- شامبو ألترا دو من غارنييه: خالٍ من العبوات البلاستيكية ومن مصدر نباتي بنسبة 94٪. سيتم اطلاقه عام 2022 في دول مجلس التعاون الخليجي

- أقنعة غارنييه هايدرا بومب: الآن أقنعة قابلة للتحلل بالكامل * (* قابلة للتحلل عن طريق السماد المنزلي) اكتشف المزيد هنا

- شامبو وبلسم ألترا دو من غارنييه: الآن مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره بنسبة 100٪ وقوارير قابلة لإعادة التدوير. اكتشف المزيد هنا

***

ملاحظات للمحررين

ارقام وحقائق عن غارنييه:

-            العلامة التجارية الطبيعية الاولى في العالم ( المصدر Euromonitor 2019-)

-            تباع في 64 بلد

-            1,8 مليار منتج  مصنّع بالسنة

-            الاهداف لسنة 2025:

•             منتجات خالية من البلاستيك الخام, اي توفير 37,000 طن سنويا".

•             مواقع تصنيع محايدة كربونيا" بما يقارب 38,596 طن. اما انبعاث ثاني اوكسيد الكربون من المعامل فتم تخفيفه من خلال اعتماد الطاقة المتجددة.

•             تغليف بلاستيك قابل % 100لاعادة التدوير والاستخدام والتحلل, مع حلول عام 2025.

ملاحظة: يتضمن تقرير غارنييه لمسار تطور الاستدامة كل الالتزامات والاهداف. يرجى الاطلاع عليه للحصول على التفاصيل الكاملة, المعلومات من الخبراء, وخطة الاستدامة حتى عام 2025.

عن غارنييه:

غارنييه هي علامة تجارية عالمية, متاحة للجميع, وتطمح لتصبح اول علامة تجارية تقدم منتجات مستدامة وطبيعية.

منذ عام ١٩٠٤ ، تقدم غارنييه مستحضرات فعالة ومبتكرة للعناية بالشعر و البشرة, من وحي وخيرات الطبيعة. طبيعية, متاحة ومستدامة, علامة غارنييه مدعومة  من ماركاتها المتفرعة '' فروكتيس'' ، ''الترا دو '' ، ''غارنييه بايو '' ، ''سكين اكتيف '' ،'' امبر سولير '' ، '' أوليا ''، '' نوتريس ''

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.garnierarabia.com

عن Cruelty Free International:

Cruelty Free International هي منظمة رائدة هدفها خلق عالم حيث لا يريد أو يعتقد أحد أننا نحتاج إلى إجراء تجارب على الحيوانات. فريقنا المتفاني يضم خبراء من كل مجال، يجمعون بين الحملات الحائزة على جوائز ، واللوبي السياسي ، والخبرة العلمية والقانونية ، والمسؤولية تجاه الشركات. فلسفتنا قائمة على التثقيف والتحدي وإلهام الآخرين أينما كانوا في العالم من أجل حثّهم على احترام وحماية الحيوانات.  نقوم كذلك بالتحري عن واقع الحيوانات في المختبرات وفضحها، نتحدى صنّاع القرار لإحداث تغيير إيجابي في حياة الحيوانات ، ونشجع على اعتماد تقنيات أفضل.