إلهام الفضالة تنشر فيديو يكشف موافقة بناتها على زواجها من شهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 نوفمبر 2021
إلهام الفضالة تنشر فيديو يكشف موافقة بناتها على زواجها من شهاب جوهر

نشرت الفنانة إلهام الفضالة مقطع فيديو كشف عن موقف بناتها من زواجها من شهاب جوهر، لترد بذلك على الاتهامات التي وجهت لها بالتخلي عن بناتها بسبب مقطع فيديو جمع طليقها وابنتها الصغرى.

وخلال الأيام الماضية تداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي قطع فيديو لطليق إلهام الفضالة وابنتها، وبعدها نالت الفضالة قسط من الاتهامات بالتخلي عن بناتها بزواجها من شهاب جوهر.

وفي الفيديو أعلنت ابنة إلهام الفضالة رغبتها في تزويج والدها، ونشر خليل التميمي مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات وتفاعل معه المتابعون.

 وبمجرد نشر خليل التميمي لمقطع الفيديو انهالت التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن إعجاب أصحابها بعلاقة التميمي وبناته وأخرى جددت الحديث مرة أخرى عن زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.

إلهام الفضالة ترد على اتهامها بالتخلي عن بناتها

إلهام الفضالة ردت على اتهامها بالتخلي عن بناتها على طريقتها الخاصة، فظهرت مع ابنتها وتعبر الأخيرة عن رأيها في شهاب جوهر وسعادتها بإبلاغ والدتها لها بالزواج منه وسط ترحيب من ابنة النجمة الكويتية.

ويعد هذا الفيديو رد من إلهام الفضالة على اتهامها بالتخلي عن بناتها،  وظهرت ابنة إلهام الفضالة فيالفيديو الذي استفز إلهام الفضالة للرد وهي تقف بجوار والدها ويدور حديث بينهما حول ما ترغب فيه، لترد الابنة أنها ترغب في تزويج والدها، وأن تخطب له عروس ثم تزوجه لها.

 حديث الابنة أثار ضحك خليل التميمي الذي عبر عن حبه لها وسعادته بتفكير ابنته فيه بهذه الطريقة، ليقبلها بعد ذلك.

 رد خليل التميمي فتح باب للهجوم على إلهام الفضالة، فبعد إعلان الابنة رغبتها في تزويج والدها، رد التميمي قائلاً : "ما أرغب أتزوج أنا"، ليعتبر البعض أن قراره هو وفا لبناته، وهو ما عرض الفضالة لانتقادات واسعة، حيث اعتبر متابعون أن قرارها بالزواج بمثابة تخلي منها عن أولادها، وهو ما رفضه محبو النجمة الكويتية ودافعوا عنها في تعليقاتهم.

 ومن بين التعليقات التي دافعت عن إلهام الفضالة: "اللي يعقون تعليقات أكبر عن رأسهم بدون ما يراعون الناس الدنيا دوارة يعني تطلقت لها الحريه تقعد مع عيالها ولا تزوج الاثنين حلال حره حملت ٩ شهور هذي تكفي علمت وكبرت خلاص ما فارتهم فالشارع مخليتها عند ابوها ليش البنت بس لازم تموت نفسها والأب شو خانته تعليقات تافهه.. هدت عيالها وتزوجت.. راحت عند الرجاجيل هذي أذية وقذف خلو الناس في حالها".

كما جاء في التعليقات المدافعة عن إلهام الفضالة: "ماتنلام كلوها مسكينة وحاطين كل اللوم عليها وانها باعت بنتها وهم مايدرون بالدنيا ولا يعرفون شصاير بس يخمنون ويتكلمون من كيفهم ولاحظوا شلون تصرفات البنت مع امها طبيعية وعفوية وتلمها ومن زمان احنا نشوفها مع بناتها وبالاخير البيوت اسرار خلاص الله يوفق ويصلح الجميع".

كما جاء في التعليقات: "ترى هي ممجبوره تنشر وتثبت للناس هالشي يعني بالاخير هاي حياتها وهي حره والاهم متزوجه زواج رسمي يعني ما ادري ليش المرأه من تتطلق وترجع تتزوج يسونها مصيبه بس الرجال اذا يطلق ويتزوج شيء عادي". فيما اعترض آخرون على تداول فيديوهات بنات إلهام الفضالة في تعليقات منها: "تره خليتو البنات لعبه بيناتكم الطلاق مو شي هين وترحين تتزوجين وهوه نفس شي يتزوج وبالاخير يضيعون البنات المشكله انتي وطليقج مافكرتو بيهن فكرتو شلون تتونسون وتعيشون حياتكم بس بناتكم لا مافكرتو بيهن".

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

يذكر أن خليلي التميمي هو زوج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، وانفصل الثنائي وبعد انفصالهما بفترة تزوجت إلهام الفضالة من شهاب جوهر وهي الزيجة التي أثارت الجدل وعرضت الزوجين لهجوم واسع، خاصة بعد اتهامات للفضالة بتخريب بيت شهاب جوهر، وهو ما نفته النجمة الكويتية مؤكدة على أنها لم تتزوج شهاب جوهر وهو متزوج وإنما كان قد أنهى علاقته بزوجته تماماً.

وفيديو خليل التميمي مع ابنته من إلهام الفضالة أعاد الحديث مجدداً حول زيجة النجمة الكويتية، خاصة بعد رد التميمي على رغبة ابنته في تزويجه، وقوله لها "أنا لا أريد الزواج" الأمر الذي فسره البعض بأنه رغبة منه في الاحتفاظ بحياته على ما هي عليه من أجل بناته وحياتهن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار