منى إش إش طليقة ماجد المصري تعلن سرقة ذهبها وأموالها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
منى إش إش طليقة ماجد المصري تعلن سرقة ذهبها وأموالها
مقالات ذات صلة
بعد شفائها من كورونا...الملل يدفع منى إش إش لحرق شعرها!
فساتين زفاف آشي ستوديو خريف 2022
مجموعة آشي ستوديو هوت كوتور ربيع 2022

كشفت الفنانة منى إش إش، طليقة الفنان ماجد المصري عن تعرضها لسرقة أموالها وذهبها من شقته الخاصة التي تسكن بها.

طليقة ماجد المصري تنشر تفاصيل تعرضها للسرقة

ونشرت طليقة ماجد المصري منى إش إش تفاصيل تعرضها للسرقة مؤكدةً أن زوجة البواب هي التي سرقتها.

وقالت إش إش في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق "إنستقرام": "إتقي شر من أحسنت إليه، للأسف اتعرضت لحادث سرقة، مرات البواب سرقت دهبي وفلوسي بالرغم من مساعدتي ليهم وكرمي معاهم".

وأضافت: "بفضل وكرم الله الكاميرات في البيت صوّرتها والشرطة قبضت عليها وبحوزتها الدهب المتبقي لأنها باعت منه، دلوقتي هي محبوسة على ذمة القضية، جوزها وناس تانيه عايزاني أتنازل عن البلاغ رأفة بإبنها لأنه صغير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Abas (@monaeshesh)

رد منى إش إش على استفزاز زوجة طليقها بصور قديمة

ردت الفنانة منى إش إش على الاتهامات التي وجهت لها بشكل مباشر بأنها تتعمد استفزاز زوجة الفنان ماجد المصري، بنشرها صور قديمة تجمعها مع طليقها بشكل مفاجئ على انستقرام.

نشرت منى إش إش طليقة ماجد المصري فيديو على انستقرام، لترد على ما قيل في حقها، موضحة أنها بصدد كتابة مذكراتها الفنية وعلى الجميع أن يفصل بين مشوارها الفني الناجح مع طليقها في التسعينيات، وبين حياتها الزوجية السابقة وانفصالهما.

كما نفت طليقة ماجد المصري تلميحات البعض بأنها تسعى للانتقام من زوجها السابق، لترد على هذه الاتهامات بكتابة: "غيرة ايه وانتقام ايه؟ انا واثقة فى نفسى جدا الحمدلله لو بغير كنت غيرت من ليلى علو ولا نجمات السينما إللى ماجدالمصرى مثل معاهم وقت ماكنت مراته . بلاش خيالكم المريض ده".

وكانت طليقة ماجد المصري أحدثت ضجة كبير بنشرها مجموعة من الصور القديمة، التي جمعتها مع زوجها السابق خلال مشوارهما الفني، وجاءت بعض اللقطات شخصية من حياتهما الخاصة في ذلك الوقت.

تفاعل متابعو منى إش إش مع صورها القديمة مع طليقها، ليبدي البعض اعتراضه على فكرة إعادة نشرها لهذه اللقطات، خاصة وأنه معروف أن ماجد المصري متزوجاً من رانيا أبو النصر ولديه طفلين منها.

من جانبه علق ماجد المصري على الزوبعة التي حدثت، بنشره صورة مع زوجته رانيا أبو النصر وعلق عليها قائلاً: "نور عيني وحياة قلبي، انت الحب الكبير الأول والأخير ربنا ما يحرمني منك أبدا".

كما حذر ماجد المصري من المساس بحياته الشخصية واستقرارها، وأن يتم كتابة أخبار لا تمت للحقيقة بصلة.