مودل آش تكشف عن رغبتها في الارتباط برجل أربعيني وتوضح السبب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
مودل آش تكشف عن رغبتها في الارتباط برجل أربعيني وتوضح السبب

كشفت مشهورة سناب شات السعودية، مودل آش، عن رغبتها في الارتباط برجل أربعيني، موضحة أنها تعجب بهؤلاء الرجال في مرحلة منتصف العمر.

مودل آش تكشف مواصفات رجل أحلامها

وردت مول أش في فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، رداً على سؤال أحد المتابعين حول سبب عدم ارتباطها حتى الآن.

وعلقت قائلة: "ما لقيت اللي يجيب رأسي، طلبي أصلاً سهل قلت أبغي أربعيني رومانسي جاد طيوب حبوب".

وشرحت سبب إعجابها الدائم بالرجال الذين يكبرونها بالعمر، مشيرة إلى أن الأربعين سن النضج وهو ما يجعله جاد وعاقل ويجيد اتخاذ القرارات الصائبة.

وتابعت: "أنا إنسانة ما عندي استعداد أدخل في علاقة مع شخص يجرحني، يخوني، يكلم غيري، قلبي ما يتحمل فليش أدخل نفسي، أختصر الطريق وأحب أربعيني جاد رومانسي وطيب، عشان أحس العشرينيين والثلاثينيين موجدين الصراحة".

وكشفت عارضة الأزياء السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة، عن مواصفات الشخص الذي تريد الارتابط به قائلة: "أبي واحد يفهمني ويقدر مشاعري وأحاسيسي، لا يغركم هيبتي لكن أنا حساسة واتضايق بقوة وأشيلها بخاطري، لما الرجل يكلمني وأحب أحد لازم يكلمني بطريقة معينة، حساسة أنا وفي نفس الوقت أسلوب الشخص مرة يهمني".

وانقسمت آراء المتابعين ما بين النقد والسخرية من مواصفات الشخص الذي تريد مودل آش الارتباط به، وجاءت بعض التعليقات: "لازم تعرفي المراهقة تجي في سن الأربعين وهي خطيرة جداً جداً"، ""ميزة هذي مودل اش إنها تخليك تتفشل بدالها"، "الأربعيني = مراهقة مرحلة متطورة"، و"أقول حتى لو رجله والقبر بعد يخون والطيور على أشكالها تقع".

من هي مودل آش؟

يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج.

الفتاة الملقبة بـ Ash هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات.

وتتعرض مودل أش للعديد من الانتقادات بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائماً خاصة دعوتها إلى تعدد الأزواج بعد أن كشفت عن رغبتها في الزواج من خمسة أشخاص وقالت : "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو ان عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة"، كما تثير ملابس مودل آش الجريئة جدلاً واسعاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار