شكوك حول ارتباط أحمد السالم بـمودل آش والجمهور يتحسّر على ملكة كابلي

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
شكوك حول ارتباط أحمد السالم بـمودل آش والجمهور يتحسّر على ملكة كابلي

نشرت مودل آش مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تتغزل في أحمد السالم، لتثير الشكوك بعدها حول ارتباطهما.

 وبعد تزايد الشكوك حول ارتباط مودل آش وأحمد السالم، تحسر الجمهور على ملكة كابلي طليقة أحمد السالم.

 مودل آش تتغزل في أحمد السالم

وظهرت مودل آش في مقطع الفيديو وهي تشاهد مقطع فيديو لأحمد السالم قائلة: "وأنا بقلب في السناب ظهر لي هذا، أنا ما أعرف من هو   اسمه أحمد السالم، كيوت".

وأعاد مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي نشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مودل آش متغزلة في أحمد السالم وسط اندهاش من طريقتها، حيث اعتبر البعض أنها تحاول تصدر التريند بإدعاء عدم معرفتها بأحمد السالم على الرغم من شهرته بين المهتمين بمشاهير السوشيال ميديا.

شكوك حول ارتباط مودل آش وأحمد السالم

البعض اعتبر أن هناك بداية لعلاقة تجمع الثنائي، وسط شكوك حول إعلان ارتباطهما قريباً، ليعبر البعض عن تحسرهم على ملكة كابلي.

 وبعد تداول مقطع الفيديو جاءت الكثير من التعليقات الساخرة التي عبرت عن استفزاز أصحابها من مودل آش في تعليقات منها: "بعد رؤية هاذا المنشور تمنيت لو كنت قندوسه بأحد فروع نهر الميسسيبي اقضي حياتي بين البر والبحر متغذيه ع سمك الشبوط والسلمون همي الوحيد قطع اغصان الاشجار باسناني القويه من أجل بناء بيت أحتضن فيه زوجي القندس واطفالي القناديس نعيش في امن وسلام بعيداً عن هذه الزواحف التي اجتاحت الارض".

وتحسر عدد من المتابعين على ملكة كابلي طليقة أحمد السالم في تعليقات منها: "ايش جاب ملكه كابلي حق هذي الشيفه"، "وين راح الحياء ياربي صاروا يطلبون عيني عينك"، "بعد ملكه بيلتفت لها اللي عايشه في العصر الحجري للحين"، "يعني انتو شايفين الفرق الولد محترم وملكة محترمه كمان اوك اتجنننت الفتره الاخيره بس بنت ناس في الاصل اما دي الله يستر عليها وماهي مريحه ابدا"، "معقولة كان متزوج غزال احد يبدل غزلان بقرود".

 كما جاء في التعليقات: "تحتك الله لا يبلانا ويستر على بنات المسلمين ما عدفيه حيا كل شى سار على عينك يا تاجر"، كما تعرضت مودل آش لسيل من التعليقات الناقدة ومن بينها: "تخسي ياخذها هذي رخيييصه مستحيل احمد تركك ملكه لانها تبغا الحريه وتبي تتفضخ على كيفها وهي ام بنته تبونه ياخذ هالخفيفه المصروعه".

أحمد السالم وملكة كابلي

كانت ملكة كابلي وزوجها أحمد السالم، أثاروا الجدل عبر منصات السوشيال ميديا، حيث نشرت  ملكة كابلي حسابها على "سناب شات"، مقاطع وتعليقات أوحت للجمهور أنها قررت الانفصال عن زوجها الكويتي أحمد السالم وألمحت لخيانته لها، خاصة بعد قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها على "انستقرام".

وأثار انفصال ملكة كابلي وزوجها الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن إعلان ملكة كابلي أنها من طلبت الانفصال استفز السالم، ليرد في فيديو عليها قائلاً: "أقسم بالله العظيم إني أنا طلقت ما طلبت الطلاق، لإن أنا إنسان اللي أزعله بشيء أنا أراضيه وأحطه على عيني  تقول إنت زعلته ورده فعله يبي اللي يبيه ممكن مو زوحتك، زوجتك المفروض تكون أحن شيء في حياتك، أنا إنسان أتزوج عشان أكون سعيد إذا انتهت السعادة خلاص".

وكشف السالم عن تفاصيل الخلاف مع ملكة كابلي قائلاً: "أنا سويت معها كل اللي أقدر عليه، ما في رجال يسوي لزوجته اللي سويته، أنا الناس اللي أحبها أكون طيب معها بشكل مفرط، بس يمكن هذي الطيبة اللي خربت على، لازم أعيد حساباتي يمكن هذا غلطي، والله العظيم ماني طايق أقول هذا الكلام بس مجبور أقوله، فلنفرض سويت أكبر غلط في العالم ليش يطلع للسوشيال ميديا؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار