مودل آش تثير الجدل : أريد أتزوج من 6 جنسيات رجل يروضني

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
مودل آش تثير الجدل : أريد أتزوج من 6 جنسيات رجل يروضني

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل آش الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تتحدث فيه عن الجنسيات التي تتمنى الزواج منها.

مودل آش تثير الجدل بالحدث عن الزواج

وظهرت مودل آش في مقطع فيديو تعلق على رسالة من أحد المتابعين قال لها :"ما ألومك وربي لما تقولين أتزوج أربعة رجال".

وقالت مودل آش أنها تريد أن تتزوج رجل من احدى الجنسيات الأتية: "الكويت، عمان، السعودية، الإمارات، قطر، البحرين".

وعلقت على تنوع الجنسيات التي تريد أن تتزوج منها قائلة: "أنا شخصية ملولة"، مشيرة إلى أنها تحب التنوع لأنها تشعر بالملل.

وتابعت أنها مستحيل رجل واحد يملاً عينها لكن في نفس الوقت لا تستطيع أن ترتبط إلا برجل واحد، واختتمت حديثها قائلة: "لن يفوز بقلبي إلا رجل يروضني".

أثارت مودل آش الانتقادات مرة أخرى بسبب حديثها للمرة الثانية عن زواجها من أكثر من رجل بعد أن نشرت فيديو من قبل حذرت فيه النساء المتزوجات منها، لأنها لا تكتفي برجل واحد، وتريد ان تتزوج عدة مرات من رجال من مختلف الجنسيات، ومن عدة دول عربية.

من هي مودل آش السعودية؟

يشار إلى أن المودل السعودية آش، شهيرة بمقاطع الفيديو والتي تدعي فيها بأنها أجمل فتاة في الخليج.

الفتاة الملقبة بـ Ash هي فتاة سعودية من أب سعودي وأم سعودية، تبرأ منها والديها وتم طردها إلى خارج المملكة العربية السعودية، وتقيم في الولايات المتحدة، غير متزوجه، عمرها لم يتجاوز عقد العشرينات.

شاهدي أيضاً: مودل آش Ash تثير الجدل بوصلة رقص جريئة

وتشير بعض المصادر بأن أسمها أشجان حمود، تمتلك حساب انستغرام يتابعها الآلاف، وهي من مشاهير السوشيال ميديا، وتنشر مقاطع فيديو جريئة عبر حسابها سناب شات ويتابعها قرابة المليون متابع

الشابة السعودية Ash استطاعت ان تكون من نفسها مودل شهيرة من خلال نشرها مقاطع الفيديو على سناب شات والذي يثير الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هذه المقاطع ظهورها بملابس فاضحة تدعوا إلى تعدد الأزواج والتي أظهرت رغبتها بالزواج من خمسة أشخاص، وقالت : "أنا لو علي ما أتزوج واحد أتزوج خمسة، إماراتي وعماني وكويتي قطري.. يعني شيء حلو ان عندكم تعدد يعني استغلوا الفرصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار