مودل آش تغازل عبد الرحمن المطيري بتصرف جديد للزواج منه

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
مودل آش تغازل عبد الرحمن المطيري بتصرف جديد للزواج منه

عادت عارضة الأزياء السعودية، مودل آش، لإثارة الجدل من جديد حول رغبتها في الزواج من مواطنها مشهور سناب شات، عبد الرحمن المطيري.

مودل آش تضع صورة عبد الرحمن المطيري على ملابسها

ونشرت مودل آش صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ترتدي فيها تيشرت طبعت عليه صورة عبد الرحمن المطيري وهو ما أثار جدلاً خاصة بعد أن صرحت برغبتها في الزواج منه وتضرعت إلى الله ليحقق أمنيتها باعتبار أن الدعاء مستجاب في رمضان.

وتحدثت مودل أش عن رغبتها في الزواج من عبد الرحمن المطيري عبر فيديو لها على سناب شات مشيرة إلى أنها ذكرت ذلك منذ عام وما زالت لديها الرغبة.

مودل آش تغازل عبد الرحمن المطيري بتصرف جديد للزواج منه

وقالت: "أنا قلتها قبل سنة أني أرغب في الزواج من عبد الرحمن المطيري"، ثم بدأت في الضحك على استحياء وضعت كفها بين يديها، ثم توجهت بالدعاء رافعة يدها إلى الأعلى متضرعة إلى الله أن يكون لها نصيب في الزواج منه قائلة: الحين أقول ونحن في رمضان يا رب أتزوجه".

الجمهور ينتقد مودل آش

وجاءت التعليقات منتقدة وضع مودل آش لصورة عبد الرحمن المطيري على ملابسها خاصة بعد أن تحدثت عن رغبتها في الزواج منه وعاتبها البعض على تصرفاتها في الوقت الذي اتهمها آخرون بالطمع في ثروته خاصة بعد أن أعلن عن دخله الشهري منذ أيام في حديثه مع الإعلامي علي العلياني.

وجاءت التعليقات: "والله عيب، الله يهديكي"، "ترغب في إثارة الجدل والمشاكل"، " لما درت أن الإعلان عنده بـ 45 مليوناً"،" قصدها أطيب فلوس سمعت بالـ 45 مليون"، و" عاد هذي وين القبيلة عنها"، " ما عاد مستحي ولاخجل"، " الكرامة صفر".

مودل آش وعبد الرحمن المطيري

قصة طلب مودل آش للزواج من عبد الرحمن المطيري بدأت منذ عام تقريباً بعد أن أبدت إعجابها به عقب حديث مشهورة سناب شات السعودية، بدور البراهيم عنه ووصفته بأنه أكثر الشباب وسامة في الخليج وصاحب ابتسامة جميلة ومحتوى رائع وهو ما عرضها للكثير من المواقف الصعبة بعد عرض حديثها على عبد الرحمن وأصدقائه حيث انتشر هاشتاغ #هوشه_Ash_وبدور_البراهيم.

وطلبت مودل آش الزواج من عبد الرحمن المطيري بشكل واضح عدم الزواج بها، ووقتها وجهت آش كلمات قاسية لبدور البراهيم قائلة: "تعالي انت يا ام راس ما شبعتي ملايين من فرقة راسك ما شبعتي زواجات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار