منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة جريئة وتحتفل بعيد ميلاد ابنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
والدة منى السابر بإطلالة جريئة وتوجه رسالة لابنها
مقالات ذات صلة
منى السابر تشكو من عقوق ابنتها حلا الترك وتهدد بكشف أسراراً مدفونة
حلا الترك تتجاهل دنيا بطمة بعد الولادة وتحتفل بشقيقتها الصغرى
حلا الترك تطل بشعر أشقر بخصلات ذهبية متدرجة: شاهدي شكلها بعد النيو لوك

أحدثت منى السابر والدة حلا الترك ضجة بظهورها مؤخراً بإطلالة جريئة بأحدث جلسة تصوير، كما أثارت الجدل برسالة لابنها بعد تجاهلها لحضور حفل تخرج ابنتها أو حتى تهنئتها في منشور علني. 

منى السابر والدة حلا الترك بإطلالة جريئة 

فقد ظهرت منى السابر والدة حلا الترك في جلسة تصوير داخل أحد منتجعات العناية بالبشرة والجمال بفستان قصير يكشف عن ساقيها، حيث تموضعت بشكل ملفت في عدة لقطات.

منى السابر والدة حلا الترك تطل بإطلالة جريئة

وتعرضت والدة حلا الترك لانتقادات حادة من متابعيها بسبب إطلالتها الجريئة، حتى أن البعض اتهمها بمحاولة خطف الأضواء من ابنتها التي احتفلت مؤخراً بتخرجها من المدرسة الثانوية، مما دفعها لإلغاء تفعيل خاصية التعليقات عبر حسابها على "انستقرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona AlSaber | منى السابر (@monaa_alsaber) on

من جهة ثانية، نشرت منى السابر لقطات من احتفالها بعيد ميلاد ابنها عبدالله، مما جعل البعض يقارن بين تصرفها وبين تجاهلها التام لتهنئة ابنتها حلا بمناسبة التخرج، بسبب الخلافات بينهما.

حلا الترك 2020

وأشعلت النجمة البحرينية الصاعدة حالة من الجدل مؤخراً بسبب ظهورها في مجموعة من الصور بشكل شبه مختلف، حيث برزت عظام وجنتيها، فظن البعض أنها قد خضعت لعملية تجميل، وهو ما نفته حلا الترك بشدة مؤكدة أنها تجرب فقط بعض الحيل بالمكياج.

كما تعرضت صاحبة أغنية "ممنوع اللمس" لانتقادات حادة مؤخراً بسبب ظهورها بفستان اعتبره البعض جريئاً وكاشفاً، وأثيرت التعليقات السلبية ضدها بعد ظهور حلا الترك وهي توزع حلوى بمناسبة "قريقيعان" حيث اتهمها البعض بعدم الالتزام بالحجر المنزلي لكن جمهورها دافع عنها مؤكداً أنها كانت ترتدي كمامة وقفازات وقائية وكانت تلتزم بقاعدة التباعد الاجتماعي.