سما المصري تتخفى بالنقاب وصدور حكم بحبسها 3 سنوات مع تغريمها

تفاصيل اتهام الممثلة عبير بيبرس بقتل زوجها رجل الأعمال

من هي البلوغر منار سامي التي تثير الجدل بطريقة مودة الأدهم وحنين حسام؟

  • الإثنين، 29 يونيو 2020 الإثنين، 29 يونيو 2020
من هي البلوغر منار سامي التي تثير الجدل بطريقة مودة الأدهم وحنين حسام؟

منار سامي فتاة تيك توك تصدر اسمها غوغل مصر، عقب تقديم بلاغ ضدها بسبب نشرها مقاطع فيديو جريئة عبر حساباتها على مواقع التواصل.


منار سامي وبلاغ ضدها

تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ ضد منار سامي بلوغر على تيك توك، بسبب نشرها لمقاطع رقص على حساباتها، مشيراً في بلاغه إلى النائب العام أنها تسير على خطي حنين حسام ومودة الأدهم وغيرهما من فتيات تيك توك، بدخلهن عالم الفيديوهات المخلة لجذب الانتباه.

وأضاف المحامي أشرف فرحات في بلاغه ضد منار سامي: "أنها اعتادت نشر صور وفيديوهات قصيرة على تيك توك وأيضاً حسابها على انستقرام، من أجل إثارة الغرائز وجذب المشاهدات وجمع المال ضاربة بالعادات وتقاليد المجتمع عرض الحائط".

وأكد المحامي أشرف فرحات في بلاغه أن حسابات منار سامي مفتوحة للعامة، مما يعد ما تنشره جريمة للتعدي على مبادئ وقيم المجتمع.


منار سامي
رد منار سامي

وتجاهلت البلوغر منار سامي البلاغ المقدم ضدها، وواصلت نشر صورها على انستقرام، فشاركت متابعيها الذين يتجاوزن الـ 240 ألف شخص بصورة جديدة، وهي تستمتع بوقتها في الساحل الشمالي، وتطل بالمايوه وعليه "كاش" من اللون الأخضر النيون.


من هي منار سامي؟

ومع تصدر اسم منار سامي وتوقع البعض أن تواجه مصير حنين حسام وسما المصري ومودة الأدهم، اللاتي يواجهن اتهامات بنشر الفسق والفجور، تم البحث عن معلومات تخصها.

منار سامي شاركت في مسابقة ملكة جمال العرب عام 2019، وتصنف نفسها بأنها بلوغر للأزياء والموضة، يتابعها على حسابها على انستقرام حوالي 242 ألف متابع.

شاركت منار سامي في فيلم "اركب تريند" مع مجموعة من الوجوه الشابة منهم الفنان مصطفى أبو سريع، كما انضمت لأحد الأفلام باسم "فرق المحترفين" وأعلنت انتهاء تصوير مشاهدها فيه.


منار سامي التي تستفز الجمهور بجرأتها
تقوم منار سامي بنشر فيديوهات لرقصها على الأغاني الشعبية، فمرة ترقص في غرفتها ومرة أخرى في الشارع أو سيارتها، كما أنها تثير الجدل بملابسها الجريئة والأوضاع التي تتخذها في الصور من أجل شد الانتباه.

كان لمنار سامي فيديو لخرقها الحظر الذي كان مفروضاً في مصر من أجل مواجهة كورونا، حيث نشرت فيديو ترصد اللحظة عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.

يذكر أن الشرطة ألقت القبض على مودة الأدهم وحنين حسام وهما فتاتان نالتا شهرتهما من خلال تطبيق تيك توك، ومازالتا تخضعان للتحقيق، بينما أصدرت المحكمة حكماً ضد سما المصري بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه مع وضعها تحت المراقبة، وذلك بتهمة نشر الفسق والفجور.