ادعاءات حاصرت بها إنجي خوري الفنان أدهم النابلسي وعرضتها للهجوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
ادعاءات حاصرت بها إنجي خوري الفنان أدهم النابلسي وعرضتها للهجوم

تستكمل إنجي خوري ادعاءاتها الكاذبة تجاه أدهم النابلسي، فبداية من طلبه الزواج إلى إعلان حملها منه، تصدرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي حديث منصات التواصل الاجتماعي.

 وخلال الساعات الماضية خرج أدهم النابلسي عن صمته ورد على ادعاءات إنجي خوري بحملها منه، موجها رسالة عبر فيها عن استيائه من هذه الشائعات.

 ويأتي رد أدهم النابلسي بعد ادعاءات لإنجي خوري بأنها حامل من الفنان الأردني، وهو ما أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي واستنكار لتصرفاتها المعهدوة وتصريحاتها المتعلقة بأدهم نابلسي.

أدهم النابلسي يرد على إنجي خوري

وكتب أدهم سليمان منشور جاء فيه: "لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين يوم القيامة. هي أسعد لحظة لكل شخص عاش حياته وكان همه أن يرضي ربّ العالمين.. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكل شخص كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم".

واستكمل الفنان الأردني رده على ادعاءات إنجي خوري قائلاً: "عادة لا أحب أن أرد على الإشاعات، والتي يجب علينا جميعاً أن لا نهتم بوجودها لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشهرة والفتنة بين الناس وهذه المرة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة الناس".

ادعاءات حاصرت بها إنجي خوري الفنان أدهم النابلسي وعرضتها للهجوم

اختتم أدهم النابلسي رده بآية قرآنية: "يَأَيُّهَا الَّذِينَ ءَامَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقُ بِنَبَا فَتَبَيَّنُوا أن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَلَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَدِمِينَ } سُورَةُ الحُجُرَاتِ".

طلب إنجي خوري الزواج من أدهم النابلسي

طوال السنوات الماضية كان أدهم النابلسي يتجاهل الرد على إنجي خوري، فبعد اعتزاله طلبت إنجي خوري منه الزواج بطريقة عرضتها للهجوم من الجمهور فظهرت قائلة: "إذا وافق أدهم النابلسي الزواج مني سوف أتوب وأرتدي الحجاب والنقاب وأبتعد عن الهاتف نهائيًا.. بيقولوا الشيخ إذا تزوج واحدة لبسها مفتوح وثابت بيدخل الجنة، مش عايز تدخل الجنة.. من فضلك تزوجني".

وشم أدهم النابلسي على جسم إنجي خوري

وفي عام 2022 فاجأت إنجي خوري الجمهور بصورة لإصبعها الذي حمل اسم الفنان الأردني، وشاركته المنشور عبر حسابها الشخصي ووضعت بجوار اسمه قلب.

يذكر أن إنجي خوري عرفت بادعاءاتها الدائمة تجاه أدهم النابلسي وهي الادعاءات التي زادت بعد إعلان الفنان الأردني اعتزاله في عام 2021 وسط حالة من الغضب بين محبي أدهم نابلسي بسبب التصريحات الجريئة لإنجي خوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار