مها أبو عوف تكشف سعيها للإنجاب 15 عاما وتفكيرها في تبني أطفال البوسنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021
مها أبو عوف تكشف سعيها للإنجاب 15 عاما وتفكيرها في تبني أطفال البوسنة
مقالات ذات صلة
قبل رمضان.. شريهان توجه رسالة للجمهور: حبيتوني وشفيتوني
ريم النجم تحتفل بعيد ميلادها في حفل فاخر بإطلالات مختلفة
تركي آل شيخ يلتقي بعدد كبير من صناع الموسيقى بمصر في وقت واحد

حلت الفنانة مها أبو عوف ضيفة في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس عبر شاشة قناة dmc.

مها أبو عوف تتحدث عن سعيها للإنجاب 

قالت مها أبو عوف أنها حاولت تحقيق أمنيتها في الإنجاب على مدار 15 عاما، وسافرت لتلقي العلاح في عدد من البلدان ومنها إيطاليا وسويسرا وفرنسا،وفي أمريكا والذي طلبوا منها هناك نسيان الموضوع والتفكير في التبني.

مها أبو عوف ترفض إزالة الرحم

أوضحت مها أنها رفضت إزالة الرحم في أمريكا بسبب وجود 12 كيس على المبيضين، وأشارات أن سبب الرفض حتى لا تمر بحالات الحمل الكاذب، موضحة أنه مرض خطير جدا وليس كما يتم تصويره في الدراما.

مها أبو عوف تفكر في تبني أطفال البوسنة والهرسك

قالت مها أن بعد عودتها من أمريكا، عادت إلى مصر وفكرت في تبني أطفال من الذين جاؤوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب.

مها أبو عوف تصف مفاجأة حملها بعد 15 عاما

عن مفاجأة حملها بعد رحلة من السعي قالت مها أبو  عوف في اللقاء:"فى يوم من الأيام جالى ألم شديد ذهبت للمستشفى والدكاترة طلبوا مني بعض التحاليل وكانت المفاجأة أني حامل وجالى انهيار من الفرحة لدرجة أني نسيت بنات أختى فى المستشفى، ووصف الطبيب حملي لأخويا عزت أنه كان مخالفا لكل ما درسه في الكتب الطبية".

مها تكشف عن نصيحة شقيقها عزت في تربية ابنها.

قالت مها أنها بعد إنجاب ابنها كانت خائفة عليه بشدة من كل شئ، حتى وجه لها شقيقها الفنان الراحل عزت أبو عوف نصيحة وهي أن الإغلاق ومحاوطة الولد لن تربيه بشكل صحيح فيجب أن تتركه يرى الدنيا ويعيش حياته كما يريدها.

مها أبو عوف وبدايتها في "الفور إم"

ولدت مها أبو عوف في مدينة القاهرة في عام 1959، تخرجت من الجامعة الأمريكية، وشاركت مع شقيقها الأكبر عزت أبو عوف وشقيقاتها الثلاث في تكوين فرقة (فور إم) في أواخر السبعينات، وعلى خلاف شقيقاتها، استمرت مها أبو عوف بالعمل في السينما والتليفزيون، فقدمت للتليفزيون (فارس بلا جواد، أنا وهؤلاء، حضرة المتهم ابي، يتربى في عزو، راجل وست ستات)، كما شاركت في السينما في أفلام (المجنونة، حالة حب، معلش احنا بنتبهدل، زي النهاردة).

"الدايرة" آخر أعمال مها أبو عوف

جدير بالذكر أن آخر أعمال مها أبو عوف هو مشاركتها في مسلسل "الدايرة" مع عدد كبير من النجوم.

"الدايرة" من بطولة أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، إيناس كامل، مي القاضي، محمد علاء، إسلام جمال، محمد علي رزق، أحمد جمال سعيد، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ، أماني كمال وعماد رشا. تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي.