دانا الطويرش تكشف عن معاناتها مع الإنجاب لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 فبراير 2024
دانا الطويرش تكشف عن معاناتها مع الإنجاب لأول مرة

كشفت دانا الطويرش عن معاناتها مع الإنجاب لأول مرة، كما تحدثت الفاشنيستا الكويتية عن أكثر الأمور التي تزعجها بشأن هذا الأمر، وسط تفاعل من المتابعين معها ودعمهم الكامل لها.

ظهرت دانا الطويرش، خلال لقائها مع الفاشنيستا عهود العنزي، ضمن فقرات برنامجها التليفزيوني الذي تستضيف فيه عدد من المشاهير يكشفون فيه عن المزيد من الجوانب الخفية في حياتهم.

دانا الطويرش والإنجاب

قالت دانا الطويرش إن أكثر الأمور التي تزعجها هو سؤالها عما إذا كانت حاملاً أم لا، مشيرة إلى أن هذا السؤال يتسبب لها في ألم شديد، خاصة وأنها تتلقى علاجاً للإنجاب، وهو الأمر الذي تكشف عنه دانا الطويرش لأول مرة.

وخلال حوارها مع عهود العنزي، قالت دانا الطويرش موجهة سؤالها للفاشنيستا الكويتية عهود العنزي: "ما هو أكثر الأسئلة التي تزعجك" لتستدرك سؤالها موضحة: "على سبيل المثال أنا أكثر الأمور التي تزعجني هي سؤال هل أنت حامل أم لا بحسه سؤال مؤلم خصوصا إنه أنا بتلقى علاج لهذا الأمر، لذلك أشعر بأنه سؤال ضاغط للغاية.

تفاعلت معها عهود العنزي قائلة: "تكرار سؤال الناس ربما لأنهم لا يعلمون أنك تتلقين علاج". وهو ما استكملت دانا الطويرش الرد عليه مؤكدة على أنه ربنا الأمر كذلك بالفعل إلا أن هذا لا ينفي شعورها السيء بسبب السؤال.

أزمة دانا الطويرش مع الإنجاب:

وخلال تجربة الحمل الأولى الخاصة بها، شاركت دانا الطويرش الجمهور تفاصيل مخاوفها قائلة: "هناك بعض السيدات يلدن بعملية قيصرية أو بإبرة الظهر  ووالدتي تناقشني كثيراً بشأن هذا الأمر، إلا أن زوجها تدخل في الأمر مؤكداً على أن هناك أسباباً طبية هي التي تستدعي الولادة القيصرية لأنها تترك آثاراً جانبية، وهو ما ردت عليه دانا الطويرش وقتها قائلة إن سبب لجوئها للعملية القيصرية هو مخاوفها من ان تشعر بالألم متابعة: "لا أريد المرور بتجربة الشعور بالألم نهائياً فقط أريد أن أنام وأستيقظ أجد الطفل بجانبي، لا يمكنني تخيل كيف تتحمل الأمهات آلام الولادة".

دانا الطويرش وزوجها

تفاعل الجمهور مع كلمات دانة الطويرش في تعليقات منها: "يا الله اللي يشوف الناس يفكر إن حالتهم على ما يظهرون عليه، حقا إن لكل شخص تفاصيله التي يعيشها ولا يعلم أحد عنها، ما كنت أتخيل أبدا إنه دانا الطويرش لديها مشاكل مع الخلفة، وكنت أظنها اكتفت بابنتها الأولى وسلام". "ما حدا يشعر بالمشهور نهائي الناس تتخيل إنه طالما موجود على السوشيال ميديا حقهم يقررون حياته ويتدخلون فيها، موضوع الخلفة هاد مزعج وايد لما الناس تقرر يدخلونك تحت ضغط بأسئلتهم، كأنهم هما اللي راح يربونه معك، يسألوا السؤال ويرحلون تاركون ألماً وغم وهم، هدعيلك من قلبي دانا الله يرزقك وتخاوي صبيتك".

وكانت دانا الطويرش فاجأت الجمهور بإعلان انفصالها عن زوجها، خلال السنوات الأخيرة الماضية، وسط حالة من الحزن التي انتابت محبيها بسبب انفصال ثنائي من أهم ثنائيات المشاهير، قبل أن تعود دانا الطويرش مجدداً لزوجها وسط احتفال من نجوم منصات التواصل الاجتماعي وبينهم الدكتورة خلود، نهى نبيل، فرح الهادي، والكثير من فاشنيستات الكويت اللذين احتفلوا بعودة دانا الطويرش لزوجها بعد عام من الانفصال اكتفى فيه الزوجان بالابتعاد كل منهما عن الآخر دون الكشف عن أسباب الانفصال والتي كانت محط اهتمام متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار