حكايات الراحلة مها أبو عوف تزوجت 3 مرات وعاشت أسرتها في فيلا مسكونة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 يناير 2022
حكايات الراحلة مها أبو عوف تزوجت 3 مرات وعاشت أسرتها في فيلا مسكونه

عاشت الفنانة الراحلة مها أبو عوف، صراع طويل مع المرض منذ سنوات، إلى أن أسدلت ستائره برحيلها داخل إحدى المستشفيات، أثناء تلقي العلاج مساء أمس، بعد رحلة فنية طويلة، لتلحق بشقيقها الفنان عزت أبو عوف بعد عامين و6 أشهر ، والذى رحل عن عالمنا يوم 1 يولية عام 2019، حيث من المقرر أن تشيع جنازة مها أبو عوف اليوم من مسجد الرحمن الرحيم في منطقة صلاح سالم في القاهرة.

كم عمر مها أبو عوف

 الفنانة الراحلة مها أبو عوف المولودة في 28 نوفمبر 1959، كانت تعاني من مرض السرطان، وتدهورت حالتها مؤخراً وتم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة ورحلت في هدوء، عن عمر يناهز 65 عاماً.

تخرجت مها أبو عوف من الجامعة الأمريكية وشاركت مع أشقائها في فرقة "فور إم" ، واشتهرت مع أشقائها الأربعة، بعد ذلك بدأت مسيرتها الفنية واشتهرت بتجسيد أدوار الهوانم في الدراما المصرية.

مها أبو عوف تزوجت 3 مرات

كانت أول زيجات مها أبو عوف هو عازف الجيتار عمر خورشيد لتكون رابع زوجاته وآخرهن، وبعد رحيل العازف تزوجت للمرة الثانية، ثم انفصلت، ثم تزوجت بـ"عمر المنزلاوي" زوجها الحالي.

أبناء مها أبو عوف

أنجبت مها أبو عوف ابنها شريف من الزيجة الثانية، والتي انفصلت بعد سنوات.

أخر أعمال مها أبو عوف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مها أبوعوف كان من خلال مسلسل "الحرير المخملي"، والذي عرض خلال الأشهر القليلة الماضية، من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، مها أبوعوف، ولاء الشريف.

اتسمت شخصية مها أبو عوف بالهدوء، طالما اتسمت بالجمال في كل مراحل حياتها، قدمت الكثير من الأدوار الفنية الكبيرة المختلفة والمتنوعة والتي بلغت 130 عملا فنيا، ما بين السينما والدراما.

مها أبو عوف واعتزالها التمثيل

توقفت الفنانة مها أبو عوف عن التمثيل مرتين، والمرتين لمدة 13 سنة منفصلة، الأولى بعد وفاة زوجها الأول عمر خورشيد، والمرة الثانية اختفت عن الشاشة المصرية لمدة 10 سنوات.

حكايات الراحلة مها أبو عوف تزوجت 3 مرات وعاشت أسرتها في فيلا مسكونة

مها أبو عوف تتحدث عن وفاة شقيقها

وفي تصريحات سابقة تحدثت مها أبو عوف، عن استقبالها لخبر وفاة شقيقها عزت أبو عوف، حيث قالت إنها كانت في السعودية للمشاركة في عرض مسرحي، وكانت تتابع حالته الصحية باستمرار عبر الهاتف من خلال مكالمات مع المستشفى، للاطمئنان على حالته، لتقرر بعدها الدخول إلى النوم، إلا أن حدث شيئا غريبًا جعلها ترتبك، خلال تواجدها داخل الغرفة، وجدت الستارة في الغرفة تسقط على الأرض وحدها، دون حدوث أي أسباب أو وجود شباك أو مصدر للهواء ليشعر قلبها أنه حدث شيء لتبدأ في العودة للاتصال بالمستشفى، وتعلم من شقيقتها خبر وفاة عزت أبو عوف.

مها أبو عوف والفيلا المسكونة

وكشفت الفنانة الراحلة مها أبو عوف، عن العيش هي وأسرتها في فيلا مسكونة بالعفاريت والجن والأشباح، إذ كانت تسكنها روح مالك الفيلا رجل الأعمال اليهودي الإيطالي "سلفادور شيكوريل"، وكان يملك سلسلة محلات شهيرة بالقاهرة، رئيس مجلس الجالية اليهودية السفارديين بالقاهرة والإسكندرية، وقتل داخل فيلته، حيث عندما اشترى والدها الفيلا تحقيقاً لرغبة والدتها بمنطقة الرمل بمدينة الإسكندرية، وانتقلت الأسرة للعيش بها: وقالت بابا وماما "لما راحوا استلموها لقوها متشمعة.. وخدنا الفيلا على مسؤوليتنا"،

مها أبو عوف تحكي عن الفيلا المسكونة

وأوضحت أنهم عاشوا لحظات من الرعب حيث في تلك الفترة كان والد مها أبو عوف، لا يزال ضابطا في الجيش ويتركهم لفترات وحدهم داخل الفيلا، حيث بدأت والدتها في سماع أصوات غريبة مثل أنفاس تخرج من داخل الغرف، والتي لم يصدقها والدها في البداية لتقرر الأم استدعاء والدتها للفيلا، وأكدت سماع الأصوات ذاتها، وأوضحت أن خالها كان معهم في الفيلا وشعر بالتعب فأغلق النور، ووضع رأسه على المكتب، ليبدأ في سماع صوت "طقطقة" بالأرضية، وعندما رفع رأسه وجد رجل أسود بشعر أبيض وعيون خارجة من وجهه ويرتدي ملابس تشبه القساوسة، وبسبب تلك الواقعة تحول شعر خالها للون الأبيض من شدة الرعب لما رآه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار