أشرف زكي يكشف آخر تطورات حالة رجاء الجداوي وابنتها تدعو لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
أشرف زكي يكشف آخر تطورات حالة رجاء الجداوي وابنتها تدعو لها

تحدث الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين عن آخر تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي والفنان عبدالله مشرف، وذلك من خلال مكالمة هاتفية أجراها في برنامج "المساء مع قصواء".


أشرف زكي وروجينا

في بداية، حرص أشرف زكي على التعبير على امتنانه بوقوف زوجته الفنانة روجينا بجواره في أزمته الصحية التي ألمت به، شاكراً جهودها في رعايته كما وجه شكر خاص لابنتيه وأشقائه على مساندته في محنة مرضه، حيث أنه أجرى عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب.

أشرف زكي وروجينا

حالة عبدالله مشرف

قال أشرف زكي أن عبدالله مشرف خرج من المستشفى بالفعل بعد تلقي العلاج وهو بصحة جيدة، وكان الفنان الكوميدي كشف بنفسه أنه دخل المشفى نظراً لمعاناته من آلام في الظهر، ويعتقد أنها نزلة برد بسبب التكييف، وذلك في تصريحاته لـ "اليو السابع". 

وخضع عبدالله مشرف لفحوصات شاملة بناء على طلب نقيب الممثلين أشرف زكي الذي أصر على نقله للمستشفى لعلاجه صباح اليوم بعد أن ترددت أنباء عن إصابته بجلطة في المخ. 

رجاء الجداوي وكورونا

أما عن حالة رجاء الجداوي، فقال أشرف زكي أن وضعها الصحي حالياً مستقر، مضيفاً أن الله قادر على أن ينجيها من هذه الأزمة الصحية التي ألمت بها ويتمم شفاءها على خير.

ابنة رجاء الجداوي
ابنة رجاء الجداوي

وفي نفس السياق، تواصل أميرة مختار ابنة رجاء الجداوي في نشر منشورات تدعو فيها الله أن يشفي والدتها، فنشرت عبر حسابها على الفيس بوك منذ ساعات منشوراً يقول: "ربي لي أم..أسألك أن تطيل في عمرها وتلبسها الصحة والعافية وترزقني برها".

ومازال حتى الآن تمكثت رجاء الجداوي في العناية المركزة في مستشفى العزل في الاسماعلية، وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن وضعها تدهور مؤخراً بسبب معاناتها في التنفس، ولهذا قرر الأطباء وضعها على جهاز التنفس الاختراقي في الحال، وهو عبارة عن أنبوب يضخ الأكسجين مباشرة للرئة.


كما خرجت شائعة تفيد بأن رجاء الجداوي فقدت الوعي، إلا أن ابنتها نفت تماماً هذه الأخبار مؤكدة على أنها تواصلت مع المستشفى والأطباء أكدوا لها أن أمها مازالت واعية، وأنهم يتأكدون من وعيها ثم يخدرونها من أجل تلقي العلاج.

يذكر أن رجاء الجداوي تعاني من إصابتها بفيروس كورونا، وأنها أجرت 3 مسحات منذ انتقال العدوى لها وفي كل مرة تخرج النتيجة إيجابية، مما أثر عليها نفسياً بشكل كبير، الأمر الذي دفع البعض للترجيح بأن ربما هذا هو سبب تأخر استجابتها للعلاج.