مهما كان لون وطول وستايل شعرك: ستجدي تسريحة مناسبة لدى ياسمين رئيس

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يناير 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
مهما كان لون وطول وستايل شعرك: ستجدي تسريحة مناسبة لدى ياسمين رئيس
مقالات ذات صلة
أسيل عمران تقلد قصة شعر بلقيس فتحي وتدهش متابعيها بالنتيجة
بلقيس تخطف الأنظار بقصة شعر جديدة والجمهور يشبهها بنجمة إسبانية شهيرة
زادت من جمال إطلالاتهن: أجمل تسريحات شعر النجمات في مهرجان الجونة 2020

مهما كان عمرك واستايلك ولون وطول شعرك، من المؤكد أنك ستجدي تسريحة تناسبك من تسريحات الفنانة المصرية ياسمين رئيس، تناسب شخصيتك وستايلك الخاص.

تعد ياسمين رئيس واحدة من الفنانات الأكثر تنوعًا وتجددًا في الوسط الفني. كانت واحدة من الجريئات اللاتي اعتمدن قصة الشعر الرجالي "جاسون"، وكذلك قصت شعرها كاريه طويل وقصير. ورغم قلة التسريحات التي يمكن تصفيفها للشعر القصير، إلا أنه يلائمه كثير من الاستايلات المختلفة والتي تتنوع بين الويفي، والستريت، وغيرها.

وتركت فترات ليكون طول شعرها حتى منتصف الظهر، وأحيانًا اعتمدت تسريحة الكعكة، وأحيانًا أخرى تسريحة ذيل الحال، كذلك الحال مع الضفائر.

في أحيان جربت تسريحات الراستا الإفريقية، وفي أحيان أخرى تركت شعرها على طبيعته تماماً. كما أنها تغير من لون شعرها باستمرار سواء للتجديد أو تماشيًا من دور تقدمه في عمل فني يتطلب ذلك.

كانت ياسمين رئيس قد أثبتت نفسها على الساحة الفنية عام 2011 عندما شاركت في فيلم "أكس لارج" مع أحمد حلمي ومجموعة من الفنانين المصريين ومن إخراج شريف عرفة كما شاركت في فيلم "واحد صحيح" مع هاني سلامة وإخراج هادي الباجوري. وفي نفس العام، أعلنت زواجها من المخرج هادي الباجوري.

لكنها تألقت تمامًا عام 2013  عندما شاركت في فيلم "فتاة المصنع" مع هاني عادل وإخراج محمد خان ومسلسل "بدون ذكر أسماء" إخراج تامر محسن وظهرت كضيفة شرف في مسلسل "موجة حارة" خلال موسم رمضان 2013.

الألبوم التالي يقدم لجميع الفتيات والسيدات من كافة الأعمار، أبرز تسريحات الفنانة ياسمين رئيس، فاختاري منها ما يناسبك.