مهند الحمدي يعلق لأول مرة على تقارير استعداده للزواج ويصف شريكة حياته

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 أغسطس 2019
مهند الحمدي يعلق لأول مرة على تقارير استعداده للزواج ويلمح بهذا الأمر
مقالات ذات صلة
فتاة خليجية غامضة تكتسح مواقع التواصل الاجتماعي: فما القصة؟
مابين القلق والذهول: ميشيل حايك يشعل الأجواء بتوقعات جديدة
ميشيل حايك يثير الجدل من جديد بتنبؤاته عن الأمير النائم ومرض عريقات

أشعل النجم السعودي مهند الحمدي الفضول بين محبيه مجدداً بتصريحاته الأخيرة التي تحدث فيها عن استعداده للزواج رداً على التقارير التي ربطت بينه وبين النجمة المصرية نور الغندور بعد أن روّج عدد من رواد السوشيال ميديا خبر خطوبتهما سراً.

وقال مهند الحمدي في أحدث تصريحاته: "لا أفكر بالزواج.. فهو ليس من طموحاتي، ولكن إذا كتب الله النصيب مع بنت الحلال ولا نختلف مع بعض ولا يكون بيننا مشاكل.. ليش لا؟ أريد الاستقرار ولكنه صعب إلى حد ما".

وعما إذا كان يعيش قصة حب حالياً، أجاب النجم السعودي أنه قد وقع في الحب بالصدفة من فترة طويلة ولكن لم يحدث نصيب، معبراً عن أمنيته في أن يعثر على نصفه الآخر.

وعن مواصفات فتاة أحلام، قال مهند الحمدي: "بالنسبة للمواصفات الشكلية أريدها لطيفة وصغيرة الحجم وشعرها منسدل وطويل وتكون بنت حلال وتحبني وأحبها".

تصريحات مهند الحمدي أنهت الجدل حول وجود علاقة عاطفية تجمعه بالنجمة المصرية المقيمة في الكويت نور الغندور، وذلك بعد أن انتشار بعض مقاطع الفيديو العفوية لهما من كواليس مسلسلهما الجديد "جمان" الذي انطلق تصويره مؤخراً، وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، حيث ظن الكثيرون أنهما يعيشان قصة حب.

بينما قال آخرون إن ثمة صداقة نمت بين مهند الحمدي ونور الغندور خلال مشاركتهما معاً في تصوير مسلسل "دفعة القاهرة" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، مما جعلهما يتصرفان بود خلال كواليس تصوير مسلسل "جمان"، وأن هذا التقارب لا يعني وجود علاقة عاطفية بينهما.