موديلات الكنزات الشتوية المناسبة لشكل قوامك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 فبراير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 فبراير 2022
موديلات الكنزات الشتوية المناسبة لشكل قوامك
مقالات ذات صلة
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك
كيفية اختيار البوت المناسب لشكل قوامك
اختاري قصة الجينز المناسبة لشكل قوامك مع هذه النصائح

الحصول على إطلالة موفقة بشكل رائع من أكثر الأشياء التي تحرص على القيام بها أغلب الفتيات، لذلك يجب التركيز على اختيار أشكال الكنزات الشتوية التي تتناسب مع شكل قوامك. فهذه تعد القاعدة الأساسية التي يجب الاعتماد عليها في الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات.

كنزات مناسبة للجسم الكمثرى

تتميز المرأة صاحبة قوام الكمثرى بأرداف ممتلئة مقارنة بحجم الصدر والذراعين، لذلك فأنتِ بحاجة إلى اختيار أنواع الكنزات التي تساعدك في عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي بطريقة بسيطة للغاية. فهذه الحيلة هي التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر مثالي يخطف الأنظار إليك بطريقة بسيطة.

موديلات الكنزات الشتوية المناسبة لشكل قوامك

حيث يمكنك اختيار الكنزات الشتوية التي تتميز بكرانيش أو تموجات على الصدر والأكتاف أو بأكمام منفوشة. وذلك لأنها سوف تساعدك في منح الجزء العلوي من القوام شكل أكبر ومظهر جيد بطريقة بسيطة وغير مبالغة. ولكن انتبهي للغاية باختيار تصميم أو موديلات الكنزات التي تتناسب معكِ.

كنزات مناسبة للجسم التفاحة

تشتهر المرأة صاحبة جسم التفاحة بصدر وبطن ممتلئة وأرداف وذراعين نحيفة، لذلك يجب التركيز على اختيار القطع التي تعمل على إظهار مميزات القوام وإخفاء العيوب بطريقة بسيطة. فهذه الطريقة هي التي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر مثالي يخطف الأنظار إليك في فصل الشتاء مع الكنزات الشتوية.

موديلات الكنزات الشتوية المناسبة لشكل قوامك

حيث يمكنك اختيار الكنزات التي تتميز بفتحة صدر V بشكل بسيط فهي ستكون الأنسب لكِ. ولكن انتبهي جيداً بعدم اختيار الكنزات الشتوية الضيقة التي تظهر منحنيات القوام لأنها سوف تكشف عن منطقة البطن. لذلك اختاري الكنزات الشتوية الفضفاضة بشكل بسيط وليس بطريقة مبالغة كي لا تظهرك ممتلئة القوام.

كنزات مناسبة للجسم المستطيل

تتميز المرأة صاحبة الجسم المستطيل بقوام متناسق وذلك بتوازن حجم الأكتاف مع الأرداف بطريقة بسيطة ولكن دون أن يكون هناك خصر محدد. لذلك يجب التركيز على اختيار الكنزات الشتوية البسيطة التي تعمل على إضافة بعض المنحنيات لقوامك بطريقة مميزة تخطف الأنظار إليك.

موديلات الكنزات الشتوية المناسبة لشكل قوامك

حيث يمكنك اختيار الكنزات المطبوعة أو المخططة بشكل أفقي بطريقة بسيطة أو المزينة بنقوش متداخلة. يمكنك أيضاً اختيار الكنزات الفضفاضة التقليدية أو القصيرة لأنها سوف تضيف بعض المنحنيات لقوام بطريقة بسيطة للغاية دون بذل الكثير من المجهود في اختيار وتنسيق الكنزات الشتوية.

كنزات مناسبة للجسم المثلث المقلوب

تشتهر المرأة صاحبة جسم المثلث المقلوب بامتلاء في الصدر مقارنة بحجم الأرداف وهي عكس المرأة الكمثرى. لذلك وإن كنتِ تريدين الحصول على مظهر رائع عليك التركيز على اختيار الكنزات التي تساعدك في الحصول على شكل متناسقة ومتوازن للقوام بطريقة بسيطة للغاية.

موديلات الكنزات الشتوية المناسبة لشكل قوامك

حيث يمكن أن يتناسب معك الكنزات الشتوية الفضفاضة أو التي تتميز بفتحة صدر U أو V فهي من أكثر الأشكال التي سوف تتناسب معك. كما يمكنك أيضاً اختيار الكنزات الشتوية البسيطة التي تتميز بأكمام واسعة بالكامل لذلك لا تترددي من اختيارها لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

كنزات مناسبة للجسم الساعة الرملية

تتميز المرأة صاحبة جسم الساعة الرملية بتناسق بين الجزء العلوي والسفلي من القوام وبالتالي هي المرأة الأكثر حظاً. وذلك لأنه جميع أشكال الملابس يمكن أن تتناسب معها وذلك فقط من خلال التركيز على إظهار منحنيات القوام خاصة وأنه تتميز بأرداف متناسقة مع الأكتاف والصدر مع خصر محدد.

موديلات الكنزات الشتوية المناسبة لشكل قوامك

لهذا وإن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ساحرة فيجب عليك التركيز على اختيار الكنزات الشتوية الضيقة التي تعمل على إظهار منحنيات القوام بطريقة بسيطة مع التحديد منطقة الصدر والخصر بطريقة بسيطة للغاية تتناسب مع ذوقك الخاص وشكل قوامك بطريقة هادئة.