موديلات بوت مناسبة لقصيرات القامة عليك اقتناؤها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يناير 2022
موديلات بوت مناسبة لقصيرات القامة عليك اقتناؤها
مقالات ذات صلة
موديلات فساتين زفاف لطويلات القامة
موديلات أقراط Ear Cuffs عليك اقتناؤها لإطلالة رائعة
نصائح لصاحبات القامة الطويلة لإطلالة مناسبة للشتاء

هل تبحثين عن موديلات بوت تتناسب مع قامتك القصيرة؟ في الحقيقة هناك موديلات بوت بعينها يمكن أن تتناسب معك وتعكس إطلالة ساحرة لكِ في مختلف الأوقات. فهناك تصميمات بعينها يجب عليك اختيار وموديلات يفضل تجنبها كي لا تظهرك بشكل أكثر من الطبيعي. وهذه القواعد يمكن أن تساعدك في الحصول في النهاية على إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات البوت التي يمكن أن تتناسب مع القصيرات والتي سوف تضمن لكِ إطلالة رائعة تخطف الأنظار حولك في مختلف الأوقات والمناسبات بطريقة مبهرة يمكن أن تلبي ذوقك.

البوت مرتفع الكاحل

يعد البوت مرتفع الكاحل واحد من أكثر الموديلات التي يمكن أن تتناسب مع القصيرات بشكل كبير لأنه سوف يساعدك في إظهار الساق بشكل أطول مما هي عليه في الواقع. لذلك احرصي على اختيار تصميم البوت مرتفع الكاحل المناسب لذوقك سواء بشكل بسيط أو كلاسيكي بحيث يتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة.

يمكنك تطبيق حيلة اعتماد بوت بنفس لون البنطلون أو باللون النود وذلك لضمان الحصول على ساق أطول بطريقة مبتكرة وغير تقليدية. فهذه الطريقة من أشهر الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع وإظهار الساق بشكل أطول بطريقة أكثر من رائعة يمكن أن تتناسب معك في مختلف الأوقات.

البوت الذي يغطي الركبة

تتردد أغلب الفتيات من اختيار البوت الطويل الذي يغطي الركبة الـ Over-the-Knee Boots بشكل كبير خوفاً من أنه يمكن أن يظهر الساق بشكل أصغر. ولكن هذا غير صحيح لأنه يمكن أن يتناسب معك بشكل كبير ويظهر الساق بشكل أطول مما هي عليه بطريقة بسيطة وسهلة للغاية. وانتبهي جيداً باختيار تصميم البوت وطوله بالشكل الذي يلبي ذوقك ويعكس إطلالة ساحرة لكِ في مختلف الأوقات.

وانتبهي جيداً بتجنب اختيار البوت الطويل الذي يغطي الركبة في حالة أنك تمتلكين أرداف ممتلئة لأن حينها سيكون البوت الطويل الذي يغطي الركبة من الموديلات التي سوف تظهر الساق بشكل ممتلئ عن الحقيقي. كما يجب التركيز على اختيار البوت الطويل الذي يغطي الركبة مع التنورة أو الفستان القصير وذلك لضمان الحصول على مظهر متناسق بطريقة بسيطة ومميزة للغاية.

بوت الذي يصل لمنتصف الساق

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة مناسبة لشكل قوامك وقصر قامتك فعليك اختيار البوت متوسط الطول الذي يصل إلى منتصف الساق والذي يسمى بالـ Mid-calf boots. حيث يعد هذا البوت هو الأنسب لكِ لأنه لا يظهر قصر قامتك ويعد مناسب لشكل قوامك سواء كنتِ ممتلئة أو نحيفة.

لذلك احرصي على اختيار البوت الذي يصل إلى منتصف الساق وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. لهذا اختاري البوت الذي يصل إلى منتصف الساق بألوان محايدة وذلك لضمان سهولة تنسيق البوت مع الملابس في مختلف الأوقات مثل الأسود والرمادي والبيج الأبيض فهذه الموديلات أساسية يجب أن تتوافر في خزانتك لمظهر رائع.

البوت ذو الكعب العالي

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر رائع عليك اختيار البوت بالطول الذي يتناسب مع قامتك القصيرة مع الانتباه لاختيار الموديل الذي يتميز بكعب عالي وذلك للحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك. حيث تعد هذه القطعة أساسية ولا يمكنك الاستغناء عنها سواء بالإطلالات العملية أو الكلاسيكية لمظهر رائع يخطف الأنظار إليك في مختلف الأوقات. 

لكن انتبهي بأن يكون كعب البوت الذي قمت باختياره يمنحك الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة كي لا تجدي أي صعوبات عند ارتدائه لضمان إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك.