طرق أنيقة لتنسيق البوت الطويل في الشتاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 نوفمبر 2021
طرق أنيقة لتنسيق البوت الطويل في الشتاء
مقالات ذات صلة
طرق أنيقة لتنسيق البوت مع ملابسك هذا الشتاء
أفكار لتنسيق البوت الطويل مع ملابسك
نصائح لتنسيق أحذية البوت بشكل أنيق

الصنادل هي حذاء الصيف، لكن تأتي الأمور في الخريف تصبح أكثر تعقيداً، هناك أحذية كلاسيكية للكاحل وأحذية لوفر أنيقة وجيرلي ماري جينس وأكثرها جاذبية: أحذية البوت فوق الركبة والتي كانت التصميم المفضل بين مجموعات خريف وشتاء 2020، "صدقي أو لا، هناك جوانب عملية هنا"، لاحظيِ أن الحذاء يبقيكِ أكثر دفئاً من زوج من الجوارب.

مع تفضيل خريف وشتاء 2021 لبعض الخطوط القصيرة للغاية من خلال السراويل القصيرة والتنانير القصيرة، فإن الأحذية التي تغطي الركبة هي الحل المناسب للطقس لهذه الأطوال المتقلصة نظراً لأن الحذاء يعمل بشكل جيد سواء تحت التنورة الجانبية المنقسمة أو معطف طويل دراماتيكي، فإن التصاميم الجريئة يمكن أن تعمل مع أي شخص، من التكرار العسكري الأنيق والعملي للغاية إلى الإصدارات ذات الكعب العالي والمغرية من الجلد الثاني من أمثال ألكسندر ماكوين وبوتيغا فينيتا وبروينزا شولر وسان لوران، شهدت موضة خريف وشتاء 2021-2022 هذا الاتجاه الذي يشمل جميع الجماليات من الحد الأدنى والنفعية إلى بريق عالي.

بالنسبة لارتداء الحذاء، يظهر أسلوب الشارع خارج ربيع وصيف 2021 في سبتمبر الماضي أنه ليس مخيفاً للاتجاه الذي قد تصوره، يمكنك ارتداء البوت الطويل مع فستان لامع للغاية أو ارتداء بنطلونك المفضل، بالإضافة إلى ذلك، عند ارتداء سترة طويلة أو السترة الفستان، فإن الحذاء فوق الركبة يحل

محل الحاجة إلى السراويل تماماً.

يتفق الخبراء على أنه من المفيد تخصيص قسم (كبير) في تخزين خزانة الخريف الخاصة بكِ لزوج من الأحذية فوق الركبة هذا الموسم، أدناه، ابحث عن 10 طرق ترتديها فتيات الموضة.

كيفية ارتداء الحذاء الذي يغطي الركبة: مجرد لمسة من اللون

قم بتحديث معطف طويل مصقول وملابس بنطلون أسود بلمسة من الألوان عبر جزمة فوق الركبة وحقيبة متناسقة، ستضيف الملحقات الضربة الصحيحة إلى المظهر البسيط.

كيفية ارتداء الحذاء الذي يغطي الركبة: احرصي على تنسيق المطبوعات

يمكن القول إن الحذاء الجلدي الأسود هو الأسلوب الأكثر تنوعاً الذي يمكنك امتلاكه، ارتدي أسلوباً فوق الركبة مع أي شيء بدءً من المجموعة المحايدة البسيطة إلى المجموعة المطابقة الملونة.

كيفية ارتداء الحذاء الذي يغطي الركبة: كوني عصرية

إذا كان أسلوبك يحركه الاتجاه، فاختاري حذاء جلد الثعبان الأملس، قم بمطابقة الحذاء مع الفواصل البنية المنسقة وستبدو معاً، لكن ليس بشكل مفرط. أضيفي مجموعة من الألوان عبر حقيبة يد (وقناع!) وستكون جاهزاً.

كيفية ارتداء الحذاء الذي يغطي الركبة: النعال المكتنزة

النعل السميك متين وعصري لهذا الموسم، إذا كنتِ قلقة، فقومي بتصميم الحذاء بطباعة مرحة أو لون ساطع.

كيفية ارتداء الحذاء الذي يغطي الركبة: مع فستان محبوك

نظراً لأن الحياكة المضلعة أمر لا بد منه في عام 2021، ارتدي فستاناً مضلعاً مريحاً مع البوت الذي يضل فوق الركبة، إذا كنتِ تبحثين عن أسلوب أكثر صقلاً، فاختاري فستان بأكمام منفوخة.

كيفية ارتداء الحذاء فوق الركبة: الشقوق العالية

يعمل النمط فوق الركبة بشكل جيد تحت تنورة مشقوقة حيث يمكنك رؤيته بالكامل، جربي مجموعة من اللون الأسود أو الرمادي بالكامل للحفاظ على تماسك الأشياء.

كيفية ارتداء الحذاء الذي يغطي الركبة: الصيف يلتقي بالخريف

حريصة على ارتداء السراويل القصيرة في الخريف؟ ما عليكِ سوى إقران الجزء السفلي من الحذاء بحذاء فوق الركبة للتدفئة، أكملي الإطلالة مع سترة جلدية متناسقة وقومي بإضافة جوارب ضيق مع استمرار برودة الطقس.

كيفية ارتداء حذاء الحذاء فوق الركبة: مخططات الألوان الحديثة

الأزرق الداكن والأبيض هما مزيج من الألوان الصيفية ولكن بالنسبة للخريف في نظام الألوان، جربي الألوان من خلال تصميم سترة باللون الكحلي مع أحذية جلدية بيضاء، تعتبر الأحذية البيضاء عنصراً أساسياً في الخريف ولكن هذه المرة اختاري التكرار فوق الركبة، ارتديهم مع فستان لامع أو جربي الجينز الضيق والجاكيت المتقلب لشيء أكثر كل يوم.

كيفية ارتداء حذاء الحذاء فوق الركبة: العب على القوام

إن مجموعة الأحذية التي تغطي الركبة هي مؤشر إضافي على أن الحذاء آخذ في الارتفاع، جربي اللعب على أنسجة مع معطف خندق جلدي وحذاء من جلد الغزال.