موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

  • تاريخ النشر: السبت، 12 يونيو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

تعد التنانير الميدي واحدة من القطع الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابس كل فتاة، ليس فقط لأنها تمنحك المظهر الأنيق العصري الذي تبحثين عنه بل لأنها من الصيحات الرائحة بموضة صيف 2021. وإن كنت ترغبين في مواكبة هذه الصيحة عليك الاهتمام باختيار التنورة بالقصة التي تتناسب مع شكل قومك لضمان إطلالة موفقة. لهذا قررت أن أخبرك بكافة الموديلات التنانير الميدي التي يمكن أن تتناسب مع شكل قوامك.

موديلات التنانير الميدي الأنسب لقوام الكمثرى

تتميز المرأة صاحبة الجسم الكمثرى بأرداف ممتلئة مقارنة بحجم الذراعين والصدر. لهذا يجب الحرص باختيار موديلات التنانير الميدي التي تعمل على إخفاء الأرداف مثل قصة الـ A Line الذي سوف يمنحك مظهر عصري جذاب سواء عند اختيارها في إطلالتك اليومية عند تنسيقها مع بلوزة أو توب صيفي خفيف. 

بإمكانك أيضاً اختيار التنانير الميدي مع القميص الكلاسيكي لمظهر رسمي يتناسب مع إطلالتك في العمل فقط اهتمي باختيارها بتصميم بسيط ولون محايد كي تتناسب مع إطلالتك في العمل.

موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

موديلات التنانير الميدي المناسبة للجسم التفاحة 

معروف عن صاحبات الجسم التفاحة بوجود إمتلاء بالقوام في منطقة البطن والذراعين والصدر على عكس الساقين. لهذا تعد التنانير اللف أو ما تسمى بالـ wrap مرتفعة الخصر واحد من أشهر الموديلات التي تتناسب مع المرأة صاحبة الجسم التفاحة بشكل كبير. لأنها سوف تخفي منطقة البطن بحيلة بسيط للغاية كما أنها يمكن أن تتناسب مع إطلالتك الصيفية هذا العام خاصة إن قمت باختيارها بتصميم عصري مزين بنقوش الزهور. 

موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

موديلات التنانير الميدي البليسيه للجسم المستطيل 

تتميز المرأة صاحبة الجسم المستطيل بقوام متناسق بين الجزء العلوي والسفلي ولكن دون أن يكون هناك أي منحنيات أو تحديد للخصر. لهذا يمكنك اختيار موديل التنانير الميدي البليسيه التي يمكن أن تضيف بعض المنحنيات بتصميمها الجذاب أو حتى تجربة الموديلات التي تتميز ببعض التموجات أو الكسرات الأخرى. والتي سوف تكون  مناسبة عند اختيارك لها ويمكن أن تتماشى مع إطلالاتك بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى السهرة.

إن كنت ترغبين في تنسيق التنورة الميدي البليسه بشكل عصري لا تترددي في اختيار توب بسيط باللون الأبيض مع تنورة بلون زاهي وحذاء رياضي باللون الأبيض.

موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

موديلات تنانير ميدي المناسبة للجسم الكيرفي 

هل أنت من صاحبات القوام الكيرفي؟ إذاً عليك تجربة اعتماد موديلات التنورة بالقصة المستقيمة وتسمى الـ pencil skirt التي سوف تتناسب مع شكل قوامك وتظهر منحنياتها بطريقة أكثر من رائعة. ويمكنك تنسيقها إما مع الملابس الكاجوال باختيار توب أو تي شيرت بسيط أو بتجربة اختيار التنانير الميدي بالقصة المستقيمة بشكل رسمي مع قميص أنيق.

موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

موديلات تنانير ميدي مناسبة للنحيفات 

هل تبحثين عن موديلات تنانير تساعدك في زيادة شكل قوامك ليظهر بشكل ممتلئ أكثر؟ إذاً عليك الاهتمام جيداً بتجربة موديل التنورة الميدي التي تتميز بمقدمة قصير لتصبح ذات طول متدرج والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك للحصول على مظهر عصري جذاب. فقط احرصي على اختيار الموديل الملون أو المزين بنقوش كي تساعدك في الظهور بشكل ممتلئ أكثر من الحقيقة ولا تنسي بتنسيقها مع بلوزة بسيط أو توب عصري جذاب لمظهر رائع يلفت الأنظار.

موديلات تنانير ميدي مناسبة لشكل قوامك

تتناسب موديلات التنانير الميدي مع المرأة القصيرة بشكل كبير لهذا لا تترددي في اختيارها بالموديل الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة رائعة بمختلف الأوقات. كما أنها مناسبة لك إن كنت تملكين جسم الساعة الرملية لهذا يمكنك اختيار الموديل الذي ينال إعجابك وسيكون رائع ومناسب لشكل الجسم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار