موديلات ساعات بسوار جلد تتناسب مع ملابسك الخريفية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
موديلات ساعات بسوار جلد تتناسب مع ملابسك الخريفية

تعد الساعات التي تتميز بسوار من الجلد الملون من الإكسسوارات الأساسية التي لا يمكن التخلي عنها أبداً في خزانتك. وذلك لأنها يمكن أن تمنحك مظهر عملي أنيق يتناسب مع ذوقك. لهذا ومع اقتراب فصل الخريف قررنا أن نجمع لكِ أبرز موديلات الساعات بسوار جلد بألوان تتناسب مع ملابسك الخريفية لتعكس مظهر رائع لكِ عند اختيارها في مختلف الأوقات.

ساعات بسوار بألوان محايدة

تعد الساعات بسوار جلد بألوان محايدة من القطع المهمة التي لا غنى عنها. حيث يمكنك الاختيار بين الدرجات المحايدة المتنوعة مثل الأبيض أو البيج أو الرمادي أو الأسود، وجميع هذه الدرجات بالتأكيد سوف تتناسب مع مختلف ملابسك الخريفية سواء كانت بألوان زاهية أو محايدة. لهذا سوف تساعدك كثيراً هذه الساعات في الحصول على إطلالة رائعة ومظهر متناسق هذا الخريف.

فإن كنت تبحثين عن ساعة بتصميم أنيق تتناسب مع إطلالتك اليومية فليس هناك أفضل من اختيار ساعة كارتييه Ballon Blanc de Cartier بلونها الرمادي التي تخلو من الفصوص. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر راقي اختاري ساعة بولغاري المرصعة بالألماس وبسوار بيج Bvlgari Divas" Dream Watches. 

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق باختيار ساعة بسوار باللون الأسود لا تترددي في اختيار موديل شانيل Chanel Boy-Friend Watch الذي يمكن أن يتناسب مع مختلف ملابسك. فهذا التصميم يضمن لكِ الحصول على إطلالة رائعة بشكل مبهر وجذاب لا يمكنك تخيله.

ساعات بسوار جلد بألوان دافئة 

تعد الساعات التي تتميز بسوار جلد من الألوان الدافئة من القطع المهمة التي تتناسب بشكل كبير مع الملابس الخريفية سواء النهارية أو حتى في السهرة. وقد حرص الكثير من مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة بدرجات مختلفة من الساعات بسوار جلد بألوان دافئة مثل النبيتي والبرتقالي التي تضمن لكِ مظهر رائع بمختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الساعات بسوار جلد باللون النبيتي بتصميم كلاسيكية أنيق مع فصوص الألماس من Piaget  Possession Watch. أما إن كنت تبحثي عن ساعة بتصميم عصري ولون مشرق دافئ اختاري الموديل باللون البرتقالي التي قدمتها دار شوميه Éclosion de Chaumet watch.

ساعات بسوار جلد بألوان ترابية 

تعد الألوان الترابية من أكثر الدرجات التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات في فصل الخريف والشتاء، لهذا يجب تنسيقها مع إكسسوارات بألوان متقاربة. لذلك لا تترددي من اقتناء الساعات التي تتميز بسوار جلد بألوان ترابية التي تضمن لكِ إطلالة رائعة. حيث يمكنك اقتناء ساعات بدرجات البيج والبني والجملي والدخاني.

وقد حرص على تقديم هذه ألوان الكثير من دور الأزياء سواء بموديلات كلاسيكة أو عملية بحيث تتناسب مع ملابسك. لهذا يمكنك اقتناء الساعات الكلاسيكية بسوار باللون الجملي من كارتييه Tank Louis Cartier watch. أما إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق عليك اختيار ساعة بولغاري بسوار بني بشكل راقي من Bvlgari Divas" Dream Watch.

ساعات بسوار جلد بألوان باردة

تعد الساعات بسوار بألوان باردة من الدرجات التي يمكن أن تتناسب مع الملابس الخريفية ولكن يمكن أن يحدث هذا في حالة أنك من محبي اعتماد الإكسسوارات ملونة مع الملابس الشتوية المحايدة. فبالتأكيد في هذه اللحظة يمكن أن تحصلي على إطلالة رائعة.

تتمثل الساعات بسوار من الجلد بألوان باردة مع درجات الأخضر والأزرق الداكن التي يمكن أن تتماشى مع ملابس الخريفية بشكل كبير. حيث يمكنك اقتناء الساعة بسوار جلد أخضر من Espiègleries, Trésors d"Afrique watch. أما إن كنت تريدين الحصول على مظهر أنيق اختاري الموديل المميز بسوار جلد أزرق داكن من Bvlgari Lvcea Watch.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار