موديلات قفاطين عصرية من وحي دنيا بطمة لإطلالة رمضانية ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 01 أبريل 2022
موديلات قفاطين عصرية من وحي دنيا بطمة لإطلالة رمضانية ساحرة
مقالات ذات صلة
صور دنيا بطمة تتألق بفستان ساحر من وحي ساندريلا بتوقيع المصممة منى المنصوري
إطلالات رمضانية مميزة على طريقة دنيا بطمة وابنتاها
موديلات عبايات شبابية لإطلالة عصرية

واحدة من بين النجمات اللاتي يعتمدن في أغلب إطلالاتهن على قفاطين بلمسات عربية هي الفنانة دنيا بطمة، ومع بدء العد التنازلي لدخول رمضان، سنعرض لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات الفنانة دنيا بطمة بالقفطان المغربي، والتي ستلهمك أفكار متجددة لإطلالة رمضانية بلمسات من التراث.

إطلالات دنيا بطمة

تحرص دنيا بطمة على تجديد إطلالاتها من وقت لآخر، وتشارك متابعيها عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور، بمجموعة من الصور التي تستعرض فيها رشاقتها وأناقتهاوإطلالات دنيا بطمة لا تقف فقط عند إطلالاتها الجريئة المثيرة للجدل والتي تعرضها من وقت لآخر لهجوم حاد، ولكن تتألق الفنانة المغربية بمجموعة من الإطلالات التي تعتمد فيها على العبايات والقفاطين.

دنيا بطمة تحرص على تزيين إطلالاتها بمجموعة من الإكسسوارات، إلى جانب تسريحات الشعر المرفوع والمكياج الكثيف.

إطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي

تألقت دنيا بطمة في أكثر من إطلالة بقفطان مغربي، واختارت الفنانة المغربية مجموعة من الألوان التي تنوعت بين ألوان نارية وأخرى بدرجات هادئة.

رغم اختيار دنيا بطمة لإطلالات ناعمة وألوان قفاطين زاهية، إلا أن اعتمادها على مكياج صاخب يعرضها في بعض الأوقات لانتقادات متابعيها.

ظهرت  دنيا بطمة في أكثر من إطلالة بقفطان مغربي، واحدة منهم كانت في عيد ميلادها، حيث ارتدت قفطان مغربي وتاج على رأسها بدت فيهما كالملكة وشاركت جمهورها بصور من حفل عيد الميلاد أبرزت تفاصيل القفطان المغربي الذي ارتدته.

إطلالات رمضانية بالقفطان

ربما يكون اختيارك للقفطان هو الاختيار الأمثل لك، والذي سيكون اختيار مناسب لك في المناسبات العائلية والتجمعات الرمضانية.

فإطلالات دنيا بطمة ستمنحك اختيارات واسعة لتتألقي في السهرات الرمضانية بإطلالات متنوعة بلمسات عربية مميزة.

إطلالات الفنانة المغربية ستلهمك بأفكار متنوعة، فلا تكتفي دنيا بطمة بارتداء القفطان المغربي فقط، وإنما تحرص على وضع لمساتها، فتقوم تارة بارتداء شال بألوان متناسقة مع لون القفطان الذي ترتديه، وأخرى تحرص على إدخال أنواع قماش تمنح إطلالتها إنسيابية ونعومة.

 قفاطين رمضانية

ارتداء القفطان سيمنحك اختيارات واسعة ويجعلك تتألقين بلمسات رمضانية مميزة، ولكن احرصي على عدم إفساد إطلالتك بإتباع الخطوات التالية:

  • تجنبي ارتداء القفاطين المطرزة بشكل مكثف إن كنت من ذوات الوزن الممتلئ، فالأزياء المطرزة تجعل الجسم يبدو أكثر امتلاءً.
  •  ابتعدي عن اختيار القفاطين ذات الخطوط العريضة إن كنت لا تريدين أن يبدو جسمك أكثر امتلاءً، وإن كنت من ذوات القامة القصيرة فالقفاطين ذات الخطوط الطولية ستجعلك تبدين بقامة أكثر طولاً.
  • تجنبي اختيار طرحة ذات نقوش كثيفة إن كان قفطانك يعتمد على الورود أو النقوش بأنواعها، واختاري طرحة سادة إن كان قفطانك يعتمد على النقوش والعكس، فاختيار الطرحة له انعكاسات واضحة على إطلالتك وقد يعمل الاختيار الخاطئ للنقوش والألوان على إفساد إطلالتك كاملة.
  • الإكسسوار أمر ضروري ومهم، لذلك فاحرصي على اختيار إكسسوارات تزيد من جمال إطلالتك، فلا تتجهي للإكسسوارات ذات التفاصيل الكثيرة إن كان قفطانك الرمضاني يحتوي على المزيد من التفاصيل.
  • اختيار حذاء وحقيبة يد تعمل على تحقيق التوازن في الألوان.
  • إن كنت ستتجهين لاختيار قفطان مغربي سادة، فاستخدامك لشال منقوش سيمنحك إطلالة مميزة، والعكس، في كل الأحوال تجنبي تماماً  أن يكون اختيارك للشال أو العباءة معتمد على النقوش إن كان القفطان يحتوي على تفاصيل ونقوش كثيرة.