أفكار لإطلالات خريفية ساحرة من وحي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
أفكار لإطلالات خريفية ساحرة من وحي الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل

للخريف إطلالاته المميزة التي تتسم بالأناقة والألوان ذات الطابع الخاص، فإن كنت تحتارين في تنسيق إطلالاتك الخريفية أو في حيرة لاختيار ما يناسبك، شاهدي معنا أجمل إطلالات نهى نبيل الخريفية التي ستلهمك بأفكار مميزة لإطلالاتك.

 تنشر نهى نبيل الكثير من الإطلالات عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستغرام، وتتألق الفاشنيستا الكويتية بلمسات ملهمة، حيث تكشف الصور تفاصيل إطلالاتها التي اعتمدت فيها مؤخرا على لمسات خريفية بلمسات أنيقة خاصة.

تنسيق الإطلالات الخريفية

ما منح إطلالات نهى نبيل الخريفية لمسات أنيقة مميزة هو نجاحها في تنسيق هذه الإطلالات ببراعة ليس فقط باختيارها حقائب يد وأحذية تناسب إطلالاتها وتتماشى مع ألوانها، وإنما أيضا بتسريحات الشعر التي اعتمدت عليها في هذه الإطلالات فتحرص نهى نبيل على اختيار تسريحات شعر تزيد من جمال إطلالاتها وتبرز التصميم الذي ترتديه وخاصة تسريحات الشعر المرفوع التي تبرز ملامحها.

نظارات الشمس لها لمساتها الواضحة على إطلالات نهى نبيل، فلم تخل إطلالة للفاشنيستا الكويتية من ارتدائها لنظارة شمسية ناسبت ملامحها للغاية، خاصة النظارات العريض أو الضخمة التي تمنحها لمسات جمالية مميزة وتتماشى مع ملامحها.

أما عن مكياجها فهو ما يضع اللمسات الأخيرة لإطلالات نهى نبيل الخريفية، فتميل لاختيار الألوان الهادئة التي تتماشى مع ملامحها ولا تلجأ نهى نبيل للمسات المكياج الكثيفة إلا في المناسبات فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار