موضة أحذية سندريلا تعود من خلال مجموعة Y / Project x Melissa

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 يناير 2021
موضة أحذية سندريلا تعود من خلال مجموعة Y / Project x Melissa
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021
الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

منذ الوباء، كننا مهووسون بفكرة الأحذية الجميلة، شيء سيجعل القدم تبدو أنيقة ورائعة وحتى ملكية بعض الشيء. 

في الأسبوع الماضي، تم تلبية رغباتنا عندما عرضت، تم عرض مجموعة Y / Project x Melissa لخريف 2021، هنا، ذكرنا الحذاء بشيء من حكاية خرافية، ربما أميرة تمرح في الغابة أو بعض فاتنة عصر النهضة.

جاءت الشرائح منحوتة بكعب منخفض ونمط ماسي ثلاثي الأبعاد على الجسم ودوامات أيونية مرسومة على الجزء العلوي من القدم، كانت أحذية سندريلا نفسها نتاج تعاون مع ميليسا، العلامة التجارية النباتية والقابلة لإعادة التدوير التي تنحدر من البرازيل بشعار "الجيلي الأصلي منذ عام 1979".

مجموعة Y / Project x Melissa لخريف 2021،

كانت ميليسا موجودة منذ ذروة أحذية الجيلي، في التسعينات، صنعوا صنادل هلامية عالية الكعب بجميع درجات ألوان قوس قزح، يبدو هذا التجسد أكبر قليلاً وهو أمر منطقي، جاء في البيان الصحفي الخاص بالمجموعة: "إن التعاون في مجال الأحذية Y / Project x Melissa هو إشارة إلى المزهريات الفيكتورية، المزينة والمزخرفة بغزارة والتي اندمجت مع التقليد البريطاني الشهير للمزهريات الخزفية على شكل أحذية محكمة مصغرة، مما يشوه فكرة النفاس".

مجموعة Y / Project x Melissa لخريف 2021،

صُنعت هذه الأحذية من قماش اسفنجي صغير الحجم ولكنها مصقولة بشكل أنيق. 

مجموعة Y / Project x Melissa لخريف 2021،

أما بالنسبة لأحذية الأميرة هذه في مجموعة Y / Project x Melissa لخريف 2021؟ إنها حقاً مناسبة تماماً للبقاء في الداخل، نحن مهتمون بفكرة إضافة ذوق خيالي إلى القدمي ولكن بدون الجدية أو الثقل الحرفي الذي يأتي مع الأحذية المرتفعة النموذجية. 

مجموعة Y / Project x Melissa لخريف 2021،

يسهل الوصول إليه وسهله ولكن مع لمسة سحرية، فإن موضة الأحذية هذه تشبه شبشب زجاجي قد تنزلق إليه سندريلا، باستثناء أنها هلام، يتميز حذاء المحكمة ذو الكعب المنخفض بنسيج يشبه الزجاج متأثراً بفترة الروكوك، متوفر بتكرارات سوداء شفافة، التصميم مكتمل بمقدمة مدببة.

علق مارتينز على الأسلوب: "يعكس هذا التعاون الصديق للبيئة حلم الفتاة في ارتداء حذاء من الكريستال ولكن بكل الراحة التي تشتهر بها ميليسا".

أحذية Y / Project x Melissa

بالإضافة إلى حذاء المحكمة، سيكشف Y / Project و Melissa عن شرائح البساط الفارسية التعاونية في المستقبل القريب، سيتم إطلاق كلا خياري الأحذية في مايو، حيث يبلغ سعر الحذاء مولس 250 دولار ونعال الشاطئ بسعر 98 دولار.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا