مجموعة Y / Project لربيع 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
مجموعة Y / Project لربيع 2022

كانت مجموعة Y / Project لربيع 2022 بطيئة وشملت هذه الحياكة المضفرة التي ارتفعت من الخصر إلى التشابك عند خط العنق للسماح لمن يرتديها بإعادة تنسيق الثوب في مختلف الطرق حسب الميل.

كما قال مصمم الأزياء والمخرج اللإبداعي للدار مارتينز: "عليك أن تختار المكان الذي تضع فيه رأسك بداخله بالضبط: نحاول دائماً دفع الناس إلى تجربة الملابس واحتضانها حقاً والاستمتاع بها"، يمكن ارتداء الفساتين الصغيرة المزدوجة مع سحب الطبقة العلوية من الأورجانزا لأسفل لإطلالة أكثر كلاسيكية أو سحبها عن طريق الرباط للحصول على تأثير مكسور.

اكسسوارات مجموعة Y / Project لربيع 2022

  • جاءت حقائب الدلو منظمة، كما هو الحال مع العديد من الملابس مع إدخالات سلكية تدعو مرتديها لإعادة تشكيل هندستها المعمارية كما يحلو له.
  • كانت أحذية "ميليسا" المصنوعة من المطاط أجمل الأحذية النباتية الجاهزة للشاطئ التي ستريها على الإطلاق.

أزياء مجموعة Y / Project لربيع 2022

  • بدأ تعاون كبير مع ماركة الملابس الرياضية الإيطالية FILA مع Martens وطاقمه الذين يتصفحون أرشيف الشركة للعثور على أكثر الإطلالات المميزة من ماضيه والتي كانت تخضع بعد ذلك لإعادة Y / Project woo-woo.
  • لذلك كان يمكن إعادة ترتيب بدلة رياضية حمراء مقطوعة بعلامة تجارية بيضاء عبر بوبر للسماح لكِ بتحديد مقدار الشعار الذي تومضه.
  •  كانت تنورة Look 33 في الواقع عبارة عن سروال، مع وجود ثقب في الجزء العلوي الأيسر من الثوب الذي أخرجت منه مرتديها ساقها، كان هناك أيضاً ريمكس حاد الحواف لحذاء كرة السلة الرياضي الضخم الذي حملته العلامة التجارية في التسعينات، "Grant Hill".
  • تراجع أسلوب FILA الرياضي ليتم استبداله بملابس جاهزة للعمل أيضاً جاء قميص الرجال بأكمام قصيرة مع سلسلة من اللوحات التي تطلب منكِ أن تقررين ما إذا كنتِ تفضلين النمط الملون أو السادة، في حين يمكن ارتداء بعض العبايات الرائعة من الجيرسيه والمخمل بطرق متعددة.
  • ملابس Y / Project أساس الأزياء ومتعددة الوظائف، متعددة الاستخدامات وسيم للغاية للنظر إليها، ملابس تجريبية ديمقراطية تتيح للمستهلك أن يكون مبدعاً تماماً مثل المنتج.
  • كان هناك تيار خفي استوائي في التشكيلة، تردد صدى في أنماط الأزهار المخفوقة المدمجة في سترات الدنيم والتنانير والأقراط كبيرة الحجم مثل الأوركيد المذهبة، تضمنت الأحذية التعاون الثاني للعلامة مع ميليسا على شرائح هلامية تعلوها أزهار كبيرة الحجم.

ولكن يمكنك أيضاً العثور على قميص رجالي أبيض بسيط أو مجموعة مختارة من الجينز دائم الخضرة بتفاصيل رسومية مثل غطاء الخصر القابل للطي، لا يزال من السهل الوصول إلى قطع Fila والتي تضمنت بدلات رياضية مع لوحات أزرار المفاجئة التي تم تقشيرها للكشف عن شعار كلتا العلامتين التجاريتين.

جاءت البلوزات مع خطوط عنق مشقوقة، بينما كانت البلوزات المزدوجة مزودة بجزء علوي إضافي لللف الزخرفية، قال مارتينز: "هذه التقلبات القوية حقاً التي فعلناها في الماضي والتي تم تنفيذها على ملابس فيلا الشهيرة جداً من الأرشيف"، مضيفاً أنه وضع أيضاً ختمه على حذاء Grant Hill الرياضي من ماركة الملابس الرياضية.

من خلال نهجه المركّز بشكل متزايد، يقدم المصمم حجة قوية للتباطؤ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار