موضة أحذية لن ترافقك الشتاء القادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 سبتمبر 2021
موضة أحذية لن ترافقك الشتاء القادم
مقالات ذات صلة
موضة حقائب لن ترافقك الشتاء القادم
تعرفي على موضة الأحذية التي لن تنتهي خلال الفترة القادمة
موضة الأحذية لخريف وشتاء 2022-2023

هل تقومي في الوقت الحالي بإعادة تنسيق خزانة الأحذية والملابس؟ إذا عليك التعرف على أهم صيحات الأحذية والبوت التي تنتظرك بموضة خريف وشتاء 2021-2022، وأيضاً التعرف على الأحذية التي يجب التخلي عنها. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية

البوت المزين بالسلسلة

تصدرت موضة البوت المزين بالسلاسل على منصات عروض الأزياء العام الماضي فأصبح من القطع الرائجة بشكل كبير، وبرغم أنه ظهر مع البوت والصنادل. إلا أن موضة البوت أختفت تماماً وتخلت عن اختيارها مختلف الفاشينيستا حول العالم.

لهذا احرصي على التخلص من موضة البوت ذو السلسلة هذا العام واستبداله بالتصميم البسيط الذي يخلو من أي تفاصيل. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع إطلالتك الشتوية وتعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف الأوقات.

بوت المطر المضاد للماء 

يعد بوت المطر بتصميمه التقليدي البسيط الذي يتميز بخامة مضادة للماء من الموديلات التي تصدرت قائمة صيحات الموضة بشكل كبير لأكثر من عام. ولكن أصبح اليوم من الموديلات غير الرائجة لهذا يجب أن تتخلي عنه هذا الموسم لحين عودته من جديد.

لكن يمكنك الاستعانة ببوت المطر القصير الذي يتميز بتصميم عملي بسيط، فهو من التصميمات التي لفت أنظارنا ظهورها بشكل كبير. كما أنها يمكن أن تتناسب بشكل أكبر مع الملابس العملية دون أن يكون تصميمها مبالغ مع الملابس مثلما تفعل دائماً تصميمات بوت المطر الطويل المضاد للمطر.

البوت والأحذية المزينة بالفرو المجعد

ظهرت البوت والأحذية البسيطة المزينة بالفرو المجعد بشكل كبير على مدار السنوات الطويلة السابقة. التي ظهرت على الأحذية والبوت بأكمله أو من خلال بعض التفاصيل البسيط وبرغم أنها من الصيحات التي لاقت رواجاً كبيراً إلا أنها توقفت عن الظهور بصيحات موضة خريف وشتاء 2021-2022.

حيث ظهرت الأحذية والبوت المزين بالفرو الناعم بتصميمه البسيط بشكل كبير هذا العام التي يمكن أن تمنحك المظهر الأنيق الذي تبحثين عنه بطريقة بسيطة. كما تعد موديلات الأحذية الفرو من التصميمات الثابتة التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة مع مرور السنوات.

بوت راعي البقر

يعد بوت راقي البقر الـ Cowboy من التصميمات الشهيرة التي كانت اختيار الغالبية العظمى من الفاشينيستا في السنوات القليلة الماضي. فلم نراه على منصات عروض الأزياء هذا العام برغم أنه المفضلة لدى الكثير منا لهذا يجب عليك التخلي عن ارتدائه هذا العام ربما يعود العام القادم.

حيث يمكنك استبداله بتصميمات أخرى يمكن أن تمنحك المظهر العصري الجذاب الذي تبحثين عنه، وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة بشكل مميز خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022. 

الأحذية المزينة بالفيونكات

كانت الأحذية المزينة بالفيونكات من التصميمات الرائجة بشكل كبير الشتاء الماضي وحتى فصل الصيف. ولكن لم يعد لها مكان بموسم خريف وشتاء 2021-2022. لهذا عليك التخلص من الأحذية التي تزينها الفيونكات وذلك لضمان الحصول على مظهر مثالي يجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية.

حيث يمكنك استبداله مع تصميمات أكثر بساطة تصدرت موضة الأحذية خريف وشتاء 2021-2022. وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك وستايلك ملابس بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل جذاب ومميز.

البوت مرتفع الكاحل الشبك

يعد البوت مرتفع الكاحل الشبك من التصميمات الشهيرة التي تظهر وتختفي باستمرار على منصات عروض الأزياء. ولكن هذا العام خرج البوت الشبك من المنافسة وحل محله الكثير من التصميمات العصرية التي يمكن أن تتناسب مع ملابس الكاجوال بمختلف أشكالها التي تضمن لكِ إطلالة رائعة.