موضة الحقائب بذراع خشب اختيارك لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 ديسمبر 2021
موضة الحقائب بذراع خشب اختيارك لإطلالة أنيقة

تعد الحقائب التي تتميز بذراع خشب من أكثر الموديلات الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة وتحرص على اختيارها أغلب النجمات حول العالم. وبرغم أنها الحقائب الأمثل لكِ إلا أن تتردد الكثير من الفتيات من اختيارها خوفاً من صعوبة تنسيقها مع الملابس. ولكن اليوم قررنا أن نساعدك في الحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات وذلك باختيار الحقائب بذراع خشب.

موضة الحقائب الخشبية

تصدرت الحقائب ذات اليد الخشبية قائمة صيحات الحقائب لهذا العام، ولكن دعيني أخبرك أن هذه الموديلات دائماً ما تسيطر على صيحات الموضة بكل عام. حيث تعد الحقائب ذات اليد الخشبية من الموديلات المفضلة لدى المشاهير والأميرات على مدار سنوات منذ فترة الثمانينات وحتى الآن. لذلك تحرص على اختيارها أغلب الفتيات بمختلف الأوقات بشكل رائع.

وقد ظهرت موضة الحقائب بيد خشبية بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع إطلالتك في مختلف الأوقات وذلك سواء بشكل عصري مع الحقائب بذراع خشب بشكل مربع. إلى جانب الحقائب بيد خشبية من ساق البامبو والتي تعد من أكثر الموديلات الأيقونية المفضلة لدى أغلب الفتيات.

نصائح لاختيار وتنسيق الحقائب بيد خشبية

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك احرصي على اقتناء الحقائب بيد خشبية بالشكل الذي يتناسب معكِ ويضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار، وذلك من خلال اتباع بعض القواعد البسيطة التي سوف تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة.

  • اهتمي جيداً باختيار الحقائب بيد خشبية بالحجم الذي يتناسب مع قوامك، فإن كنت نحيفة القوام اختيار الموديلات الصغيرة أو المتوسطة الحجم. أما إن كنت كيرفي أو ممتلئة اختاري الحقائب الكبيرة أو المتوسطة لضمان إطلالة موفقة تخطف الأنظار إليك.
  • انتبهي لاختيار اليد ذات التصميم الكلاسيكي أو العصري بحيث تتناسب مع ملابسك لضمان الحصول على مظهر رائع يلفت الأنظار إليك بطريقة بسيطة وكي تكون إطلالتك موفقة بطريقة بسيطة. 

موديلات حقائب خشبية عليك اختيارها

حرص أغلب دور الأزياء العالمية على تقديم الحقائب ذات اليد الخشبية بشكل كبير بحيث تتناسب مع إطلالة وذوق كل امرأة. لذلك يمكنك اختيار حقيبة غوتشي Gucci ذات اليد الخشبية من ساق البامبو. أما إن كنت تبحثين عن موديلات حقائب عصرية بسيطة يمكنك اقتناء الحقائب الكلاتش صغيرة الحجم التي تتميز بجزء علوي من الخشب بشكل رائع من Bottega Veneta.

تنسيق الحقائب بذراع خشب العصرية

الحصول على مظهر عصري رائع باختيار الحقائب بذراع خشب من أكثر الأشياء التي يمكن أن تضمن لكِ مظهر مميز وجذاب. ولكن عليك الانتباه جيداً باختيار موديلات الحقائب العصرية الكبيرة أو التي تتميز بتصميم غير منتظم لضمان أن تعكس مظهر جذاب لكِ. ويفضل اختيار أيضاً موديلات الحقائب بيد خشب بشكل هندسي مثل المربع أو الدائرة. 

حيث يمكن أن تساعدك كافة التصميمات التي تحدثنا عنها في الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك بشكل مبهر. ولكن احرصي على اختيار الحقائب بذراع خشب بلون محايد وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة بطريقة بسيطة ورائعة للغاية.

تنسيق الحقائب بيد الخشبية الكلاسيكية الأنيقة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر كلاسيكي راقي يجعل إطلالتك تنافس المشاهير المفضلين لكِ. لذلك اختيار حقائب غوتشي الكلاسيكية البسيطة سواء بحجم كبير أو صغير مع ذراع خشب البامبو بطريقة أنيقة لا مثيل لها.

حيث يمكن أن تتناسب مع هذه الموديلات في الحصول على إطلالة موفقة وذلك سواء باختيارها في العمل أو في إطلالات بعد الظهيرة أو في المقابلات الرسمية. وذلك لأنها سوف تتناسب معك وتعكس مظهر رائع لكِ بطريقة بسيطة وأنيقة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار