ميرهان حسين تشوق جمهورها لفيديو تقلد فيه إليسا

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يونيو 2020 آخر تحديث: السبت، 27 يونيو 2020
ميرهان حسين تشوق جمهورها لفيديو تقلد فيه إليسا
مقالات ذات صلة
ميرهان حسين تدهش جمهورها بفيديو تقليد إليسا وملامح متطابقة بينهما
فيديو: إليسا تخرج عن صمتها وترد على الساخرين من شفاهها المشوهة
فيديو مفاجآة محمد حماقي لإليسا في عيد ميلادها تجعلها تقفز من الفرح!

استكمالاً لسلسلة الفيديوهات التي تشاركها مع جمهورها في صفحتها الشخصية على موقع إنستقرام، والتي تظهر فيها وهي تقلد عدد من الفنانات في الوطن العربي بمكياج يجعل ملامحها متقاربة معهم كثيراً، نشرت الفنانة ميرهان حسين صورة شوقت فيها جمهورها لفيديو تقلد فيه النجمة إليسا.

ونشرت ميرهان حسين صورة لها وهي تضع مكياج جعل عينيها وطلتها تشبه الفنانة إليسا، إلا أنها وضعت كمامة على وجهها، كمحاولة منها لتشويق الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مين الحلوة ؟؟؟؟

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

ميرهان حسين تقلد الفنانات

ببراعتها في استخدام المكياج، نجحت الفنانة ميرهان حسين في تقليد الكثير من الفنانات، بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق لهما، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

 ومن بين الشخصيات التي قدمتها ميرهان حسين تقليد شخصيات شهيرة لفنانات كبار من بينهما سندريلا الشاشةالعربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، أصالة، ونوال الزغبي.

ميرهان حسين

ميرهان حسين هي أحد الوجوه الشابة التي ظهرت خلال السنوات الأخيرة على شاشة الدراما التليفزيونية، وبدأت ميرهان حسين مشوارها الفني بعد مشاركتها في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي، حيث ظهرت بعد ذلك في بعض أفلام السينما مثل ظهورها مع الفنان تامر حسني في فيلم عمر وسلمى 2، الهرم الرابع، الخلبوص، وعسل أبيض.

كما شاركت بعد ذلك في عدد من المسلسلات التليفزيونية، منها مسلسل السبع بنات، آدم وجميلة، الوالدة باشا، ابن حلال، الإكسلانس، المطلقات، الصعلوك، الكيف، الخانكة، الأب الروحي، أيوب، وعلامات استفهام وهو أخر الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها ضمن مسلسلات رمضان من العام الماضي، وشاركت فيه مع الفنان محمد رجب والفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

فيديوهات النجوم

فيديوهات ميرهان حسين هي أحد فيديوهات النجوم في الحجر المنزلي، فيحاول الفنانون خلال فترة الحجر المنزلي مشاركة جمهورهم عن طريق فيديوهات طريفة وأخرى توعوية ينشرونها، ومن أكثر أنشطة النجوم في الحجر المنزلي هي الفيديوهات التي تنوعت ما بين فيديوهات تبرز مواهبهم في الطبخ أو الرياضة.