ميريام فارس تتجاهل الهجوم عليها في مصر بالرقص

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
ميريام فارس تشكر جمهورها لتصدر فيملها الوثائقي الأكثر والأعلى انتشاراً
ميريام فارس تكشف لأول مرة تفاصيل فقدانها لطفلها الثاني
ميريام فارس ترفض وصف وثائقي حملها بالمعاناة: من أين أتيتم بهذه الكلمة؟

تجاهلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له منذ بداية شهر رمضان بالتزامن مع ظهورها في أحد الإعلانات في مصر.

ميريام فارس ترقص متجاهلة الهجوم عليها

وشاركت ميريام فارس مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي بتطبيق انستقرام ظهرت فيه بإطلالة صيفية بيضاء اللون ترقص على أنغام أغنيتها التي شاركت بها في الإعلان "حالة حلوة".

وعلقت الفنانة اللبنانية على رقصها وحركاتها العفوية قائلة: "مين منكن بصير فيه متلي كل ما يسمع هالغنية؟".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين لها مع الفيديو الذي نال إعجابهم لإطلالتها وحركاتها العفوية ودافع عنها البعض نتيجة الهجوم الذب تعرضت له خاصة بالتزامن مع التصريح الأخير للملحن المصري حلمي بكر قائلاً: "غناءها عادي، وهي ليست مطربة وإنما مؤدية".

هجوم على ميريام فارس

أحدث ظهور الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، في أحد الإعلانات في مصر، جدلًا كبيرًا وتعرضت لانتقادات واسعة في مصر، بسبب تصريحات إعلامية كانت قد أدلت بها منذ عامين تهاجم فيها مصر.

واحتلت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر، عقب إطلاقها إعلانًا لصالح إحدى شركات العقارات لإحدى القرى الساحلية.

وقالت ميريام فارس على هامش مهرجان موازين لايقاعات الدولية في المغرب عام 2019: "أصبحت تقيلة على المصريين علشان أجري مرتفع عليهم".

ولم ينس المصريين تصريحات ميريام فارس، رغم مرور عامين، حيث قالت على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقد لها قبل حفلها بمهرجان موازين عام 2019، إنها أصبحت تقيلة على المصريين ولم يعدوا يرسلوا لها حفلات بسبب ارتفاع سعرها وأجرها قائلة: “أجري مرتفع عليهم”.

وقالت ميريام في حفلها بمهرجان موازين عام 2019: "قبل الثورة كنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعدها توقفت الحفلات، وفي ذلك الوقت أنا كبرت وأجري ارتفع وزادت متطلباتي، بصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك".

وكان من بين منتقدي ظهور الفنانة اللبنانية في الإعلان المصري، عدد من الفنانين المصريين، منهم الفنان كريم عفيفي، الذي انتقد مشاركة ميريام فارس في الإعلان، وكتب عبر حسابه على تويتر: “هي مش قالت إنها تقيلة على مصر.. جاية تعمل إعلانات عندنا ليه”.

كما هاجمت الفنانة منة فضالي اللبنانية ميريام فارس بعد تغريدة كتبتها الأخيرة على صفحتها تروج فيها لإعلانها الخاص بإحدى شركات العقارات في مصر، وذلك في أول عمل تشارك فيه في مصر بعد تصريحات اعتبرها البعض مسيئة إلى مصر.

وردت منة فضالي على تغريدة مريام فارس قائلة: «الله مش مصر كانت كوخة وانتي كتير وغالية على مصر؟ دلوقتي وحشاني يا مصر، يا لهوي أصل فلوس مصر حلوة مش كدة، العيب مش عليكي.. بس مصر بقى مش فرحانة بيكي #مصر خط أحمر».