ميغان ماركل بنفس فستان خطوبتها وتكشف سراً عن ابنها: والأمير هاري يبكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أكتوبر 2019
ميغان ماركل بنفس فستان خطوبتها وتكشف سراً عن ابنها
مقالات ذات صلة
وصفها بالمتسلقة: تصريحات نارية من صديق ميغان ماركل
تاج الزفاف: قصة جديدة وراء ترك الأمير هاري وميغان للقصر الملكي
ميغان ماركل تستفز الملكة إليزابيث بهذه الإطلالة التي تحمل بعض الرسائل

أعادت دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle ارتداء نفس الفستان الذي ارتدته قبل نحو عامين عندما أطلت برفقة الأمير هاري Prince Harry ليعلنا نبأ خطوبتهما 

وكانت ميغان ماركل قد رافقت زوجها مؤخراً خلال فعاليات حدث WellChild Awards خلال جولتهما الأخيرة في أفريقيا، حيث ارتدت نفس الفستان الأخضر من دار P.A.R.O.S.H والذي ارتدته خلال شهر نوفمبر عام 2017.

ورغم أن ميغان ماركل قد نسقت فستانها وقتها مع معطف باللون الأبيض، إلا أنها ارتدته هذه المرة مع معطف بلون الكاميل من دار Sentaler.

وخلال حضورهما فعاليات الحدث، التقت دوقة ساسيكس طفلة تمتلك شعراً أحمر اللون مثل زوجها الأمير هاري، لتعترف لها لأول مرة أن ابنهما الأمير آرتشي قد ورث الشعر الأحمر عن والده أيضاً وأن خصلات شعره الصغيرة اكتست بنفس اللون.

من جهة ثانية، تحدث الأمير هاري بشكل عاطفي وأبدى تأثراً ملحوظاً وغلبته الدموع، وذلك عندما تذكر زيارته العام الماضي في نفس التوقيت عندما كانت زوجته وقتها حامل ولم يكونا قد أعلنا الخبر بعد.

وقال دوق ساسيكس إنه ظل يفكر وقتها كيف سيكون الأمر عندما يصبح أباً ويفعل كل ما في وسعه من أجل رعاية وحماية ابنه، مؤكداً أن هدف هذا الحدث الخيري هو دعم الأطفال ومساندتهم حتى يكبروا بشكل صحي.