مي عز الدين تخرج عن صمتها وترد على الساخرين من مسلسل "البرنسيسة بيسة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مايو 2019
مي عز الدين تخرج عن صمتها وترد على منتقدي تمثيلها في "البرنسيسة بيسة"
مقالات ذات صلة
صور مكياج النجمات الصاخب في مسلسلات رمضان 2019 يفسد تركيز الجمهور
مي عز الدين «شريرة».. شاهد أول برومو لـ«البرنسيسة بيسة» في رمضان
بملامح غريبة.. مي عز الدين تنشر أول بوستر لمسلسل "البرنسيسة بيسة"

خرجت الفنانة مي عز الدين عن صمتها وردت على حملة السخرية والهجوم اللاذع التي نالت من مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، الذي يعرض حالياً على الشاشة في رمضان.

أكدت مي عز الدين على عدم معرفتها من يقف وراء الحملة المقامة ضد مسلسلها "البرنسيسة بيسة"، ولكن ما تعرفه جيداً أنها بذلت مجهوداً غير عادي لتجسيد شخصيتي بيسة وسكسة في المسلسل، بحسب تصريحها لإرم نيوز.

وقالت مي عز الدين أن ربما يكون الجمهور اعتاد عليها في الأدوار الجادة والرومانسية، ولم يعد يتقبلها في الأدوار الكوميدية مع العلم أنها سبق وقدمت أعمال كوميدية مع الفنان محمد سعد في "بوحة" و"اللمبي" ومع الفنانة يسرا في "جيم أوفر" وغيرهما.

وشددت مي عز الدين على أنها تتقبل النقد ولكن لن تتقبل السخرية والتقليل من المجهود المبذول في العمل، مؤكدة على أن الساخرين منها لن يقللوا ثقتها في نفسها وأدائها.

مي عز الدين تعرضت لموجة شرسة من الهجوم بسبب دورها في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، حيث اعتبر البعض أن العمل غير كوميدي بالمرة، وأنها تفتقر لخفة الظل، الأمر الذي دفعها لغلق خاصية التعليقات من انستقرام.

وبعد حملة الهجوم ضد مي عز الدين، خرج عدد من أصدقائها مثل الفنان أحمد السعدني والفنانة زينة للإشادة بمسلسلها والمجهود المبذول فيه مؤكدين دعمهم الكامل لها.