والدة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وترد على اتهامه بالاغتصاب

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
والدة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وترد على اتهامه بالاغتصاب

خرجت والدة اللاعب أشرف حكيمي، سعيدة موح، عن صمتها إزاء الاتهامات التي وجهت إلى نجلها لاعب باريس سان جيرمان باغتصاب فتاة فرنسية وفتح التحقيق رسمياً معه من قبل المدعي العام الفرنسي.

والدة أشرف حكيمي ترد على اتهامه بالاغتصاب

وأكدت والدة أشرف حكيمي من براءة نجلها، مشيرة إلى أن الجميع يشهد بأخلاقه وعدم إمكانية أن يكون ارتكب تلك التهم التي وجهت له.

وقالت والدة أشرف حكيمي في تصريحات صحفية: "قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهده له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له".

وأوضحت والدة أشرف حكيمي أنها تحدثت مع نجلها حول تلك التهم التي وجهت له، مشيرة إلى أنه كان متواجداً في تلك الليلة مع أسرته والتي ادعت الفتاة تعرضها للحادث فيه.

وتابعت والدة أشرف حكيمي: "نعم حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء، كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات".

وأشارت إلى أن المحامية المختصة بالدفاع عن نجلها طلبت من العائلة عدم الحديث مع وسائل الإعلام المحلية أو الأجنبية للحفاظ على سرية التحقيقات في القضية.

وكانت محامية أشرف حكيمي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حول الفتاة التي وجهت له التهم مشيرة إلى أنها رفضت الخضوع لأي فحص طبي أو نفسي كما رفضت مواجهة اللاعب.

وأكدت أن القضية والاتهامات لا تستند إلا على الادعاءات التي قدمتها الفتاة فقط، وذلك وفقاً لما نقلته صحيفة ليكيب الفرنسية عن محامية أشرف حكيمي.

ولفتت إلى أن توجيه الاتهام من قبل المدعي العام الفرنسي يعد روتين وإجراء طبيعياً ومن المقرر أن يتبعه جلسات استجواب في مثل تلك القضايا الجنائية مشيرة إلى أن هذا سيفتح الأبواب أمام حكيمي للدفاع عن نفسه.

اتهام أشرف حكيمي بالاغتصاب

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدعي العام الفرنسي أمر بفتح تحقيق في قضية اغتصاب بحق اللاعب المغربي، بعدما تقدمت فتاة تبلغ من العمر 24 سنة تتهمه باغتصابها في منزله حينما كانت عائلته بإجازة.

وفي خضم تلك الاتهامات، طالبت الممثلة الإسبانية التونسية هبة عبوك، بالطلاق، وأشارت بعض التقارير الصحفية الفرنسية إلى أن سبب الطلاق جاء نتيجة اتهامات زوجها بالاغتصاب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار