مي عمر بإطلالة أنيقة ورسالة غير مباشرة عن القيل والقال!

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
مي عمر بإطلالة أنيقة ورسالة غير مباشرة عن القيل والقال!
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالات صيفية جذابة على طريقة مي عمر
رابعة الزيات تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة أنيقة ورسالة
مي عمر توجه رسالة لزوجها بصورة رومانسية تجمعهما

في أحدث جلسة تصوير لها، ظهرت الفنانة المصرية الشابة، مي عمر، بإطلالة أنيقة، لكن يبدو أنها أرادت من خلالها إيصال رسالة غير مباشرة.

فقد نشرت الفنانة المصرية، مي عمر، أحدث صورة لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ارتدت فيها فستانًا يحمل خليطًا لألوان الأبيض والأسود والرمادي.

وأرفق مي عمر صورتها مع تعليق قالت فيه: "أرقى أنواع الأناقة ‏هي أن تكون بعيداً عن القيل والقال وعن التدخل في شؤون الآخرين، نظيف القلب، ناصع الفكر، طيب الأخلاق، أفكارك أكثر تهذيباً من شكلك، ومشاعرك أزكى طيباً من عطرك، وخُلقك أكثر جاذبية من خِلقتك ♥️ من أجمل ما قرأت".

مي عمر بإطلالة أنيقة ورسالة غير مباشرة عن القيل والقال!

ومؤخرًا، تعرضت الفنانة مي عمر، لسيل من الانتقادات، بسبب آدائها في مسلسلها الأخير "نسل الأغراب" الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، وإدوارد، وأحمد مالك واحمد داس، ودياب وملك احمد زاهر، تأليف وإخراج محمد سامي، وأثار المسلسل جدلاً كبيراً وقت عرض وتعرض للعديد من الانتقادات والهجوم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وقبل الهجوم عليها بسبب مسلسل "نسل الأغراب"، تعرضت مي عمر لهجوم أوسع وأشرس بسبب مسلسلها "لؤلؤ" الذي ظهرت فيه ببطولة مطلقة، من إخراج زوجها مي سامي أيضًا.

وردت مي على الانتقادات المتكررة لها بسبب زوجها المخرج محمد سامي، وأنها أصبحت بطلة بسببه، خاصة عندما قيل "محمد سامي عامل مسلسل لمراته"، لترد مي قائلة: "محمد سامي ساعدني كتير جدا في المسلسل طبعا، لكن المسلسل اللي عامله شركة سينرجي أستاذ تامر مرسي وأستاذ حسام شوقي، لازم أشكرهم لأنهم وثقوا فيا ووقفوا في ضهري وبصراحة إنتاج كبير وعملوا المسلسل بشكل مختلف".

وتابعت: "محمد سامي ساعدني أكيد ووقف في ضهر المسلسل وده مينفعش يبقى اتهام، ساعدني بكل حاجة يقدر يعملها سواء في الكتابة والإخراج، إحنا متجوزين وبنحب بعض ومبسوطين، وآه هو بيساعدني هو جوزي وبيحبني ولو في حد هيساعدني هيبقى هو، مش هروح لحد تاني".

مي عمر بإطلالة أنيقة ورسالة غير مباشرة عن القيل والقال!

مراحل صعود الفنانة مي عمر:

مي عمر هي زوجة للمخرج المصري محمد سامي، تزوجا في عام 2010 وأنجبت منه ابنته تايا، وساعد محمد سامي مي عمر على الانتشار من خلال منحها الفرصة للظهور معه عبر الأعمال الفنية التي قام بإخراجها، ودائماً ما تتعرض مي عمر لانتقادات واسعة بسبب زوجها، خاصة وأنها ظهرت معه في أكثر من عمل من إخراجه منها مسلسل الأسطورة، وغيرها.

قدمت عدد من الأفلام والمسلسلات مع عدد من نجوم الصف الأول في مصر، حيث شاركت مي عمر في عدد من الأعمال التي حققت نجاحات خلال السنوات الماضية، منها “الفتوة”، و”ولد الغلابة” و”ريح المدام” و”عفاريت عدلى علام” و”الأسطورة” و”حالة عشق”، و”الطبال” و”كلام على ورق” و”حكاية حياة” وفى السينما قدمت فيلمى “تصبح على خير” و”آخر ديك فى مصر”.

إلى أن أدت أدوار البطولة في أعمال أخرجها زوجها المخرج محمد سامي، وكانت البداية مع مسلسل لؤلؤ الذي يعد البطولة المُطلقة الأولى لها في الدراما التليفزيونية.

بينما كان آخر أعمال مي عمر، مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في موسم رمضان 2021 الماضي من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، محمد دياب، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامي وملك أحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي.

مي عمر بإطلالة أنيقة ورسالة غير مباشرة عن القيل والقال!

بكاء مي عمر في برنامج العرافة بسبب الهجوم عليها

بكت مي عمر خلال لقاء في برنامج العرافة، في رمضان الماضي، مع الإعلامية بسمة وهبة، بسبب  السؤال الذي وجهته بسمة وهبة لمي عمر،  حول تغريدة للمخرج عمرو عرفة،  كتبها عبر حسابه على تويتر، أثناء عرض مسلسل لؤلؤ الذي قدمته مي عمر قبل رمضان مباشرة، وقال إن رأيه في نجاح بعض المسلسلات، يرجع إلى تقطيع الحلقات إلى فيديوهات قصيرة، ثم رفعها على الفضاء الإلكتروني بعناوين مثيرة، مما يدفع المشاهد لفتحها حبًا لاستطلاع ما بداخلها.

وردت مي عمر على هذا الكلام قائلة إنها لا تعتقد أن عمرو عرفة يقصدها بهذا الكلام، وتابعت: "لو يقصد هستغرب، أنا بعتبره أب، بحترمه وبيحبني ولما بيتقابل بحس إنه بيفرح لي وبيفرح بنجاحي، فلو يقصد لؤلؤ هتبقى بالنسبة لي غريبة، ومعتقدش إن أكثر من مليار شخص فتحوا الفيديوهات بسبب الفضول".

وأردفت باكية أنها لم تسأله عن حقيقة هذا الكلام، متابعة: "لو كان يقصدني هتبقى صدمة وغريبة، أنا أتوقع إنه مش هو، ومش قادرة أقتنع إنه كان يقصدني".

أكدت عمر أن دورها في مسلسل لؤلؤ، من أفضل الأدوار التي قدمتها ومن أقرب الأدوار لقلبها، لأنه ربطها بالجمهور، وأوضحت أنها شعرت بفرح ونجاح بسبب ردود الأفعال التي كانت أفضل مما توقعت وقالت: "قررت وقتها إني مش هسيب حاجة تبوظ النجاح ده، واللي يقول يقول، مفيش مرة اتظلمت فيها ربنا معوضنيش فيها وأكتر مما تمنيت".