مي فاروق تكشف سبب خسارتها 30 كيلو غراماً من وزنها بعد أن تصدرت الترند

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أغسطس 2020
مي فاروق تكشف سبب خسارتها 30 كيلو غراماً من وزنها
مقالات ذات صلة
نجلاء بدر تذهل الجمهور بنحافتها الشديدة بعد أسبوع من ممارسة الرياضة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن
صبا مبارك تخطف الأنظار بإطلالة جديدة وتكشف عن نظامها الغذائي

تصدرت المطربة المصرية مي فاروق ترند الموضوعات الأكثر بحثاً وتداولاً عبر السوشيال ميديا بعد أن فاجأت الجميع بخسارتها 30 كيلو غراماً من وزنها بأحدث ظهور لها. 

مي فاروق تكشف سبب خسارتها 30 كيلو غراماً من وزنها 

وأطلت الفنانة مي فاروق في لقاء تليفزيوني عبر برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، حيث تحدثث عن خسارتها لوزنها الزائد وفقدانها حوالي 30 كيلو غراماً من وزنها، معلنة أنها خضعت مؤخراً لعملية تكميم، حيث قالت إنها كانت تتبع حميات غذائية وتمارس الرياضة لكن وزنها لا يقل بل يزداد، وهو ما دفعها للجوء للجراحة.

وأطلت مي فاروق بإطلالة تبين قوامها الجديد، حيث اختارت بنطلوناً واسعاً بحزام للخصر مع بلوزة منقوشة تكشف شكلها بعد خسارتها للوزن الزائد.

وأوضحت الفنانة المصرية تفاصيل عملية التكميم من خلال منشور لها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث قالت إنها خضعت لعملية تكميم للمعدة منذ نحو عام كامل، ثم تابعت مع طبيب متخصص في التغذية حتى تتمكن من استعادة رشاقتها من جديد.

مي فاروق

أسرار رشاقة النجمات

وتتنوع أسرار رشاقة النجمات على حسب الطريقة التي تتبعها كل واحدة منهم لإنقاص وزنها الزائد، فالنجمة البريطانية أديل اتبعت نظام حمية "سيرتفود"، أما ليلى علوي فكانت تخضع لنظام غذائي محدد بالوجبات، حيث كانت تتناول 5 وجبات صغيرة يومياً، مع شربها لـ 3 لتر ماء في اليوم، أيضاً أدلت المذيعة علا الفارس بسر رشاقتها وهو الابتعاد عن تناول الكربوهيدات أو المشروبات الغازية مع شربها لحساء الملفوف.، بينما تفضل سيلينا غوميز ممارسة الرياضة، فيما اتجهت هيا الشعيبي لعمليات الشفط والتكميم للتخلص من الدهون.