سيلينا غوميز تعتزل السوشيال ميديا وتكشف سبب زيادة وزنها

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
سيلينا غوميز تعتزل السوشيال ميديا وتكشف سبب زيادة وزنها

فاجأت المطربة الأمريكية سيلينا غوميز جمهورها بإعلانها الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة المقبلة، وذلك بالتزامن مع سخرية زميلتها كايلي جينر. 

سيلينا غوميز تعتزل السوشيال ميديا

وقالت سيلينا غوميز في بث مباشر عبر حسابها على تطبيق "تيك توك" إنها سأتخذ استراحة من وسائل التواصل الاجتماعي، وأكدت أن الأمر قد يبدو سخيفاً بعض الشيء لا سيما بعد أن بلغت 30 عاماً.

وأوضحت وبدا عليها التأثر، أنها كبيرة بما يكفي لتأخذ عزلة، وأكدت أنها ستعود مرة أخرى، وقالت: أحبكم كثيراً وسأعود عاجلاً وليس آجلاً.. سآخذ استراحة من كل شيء".

لكن الغريب أن سيلينا غوميز تفاعلت مع الانتقادات التي طالتها مؤخراً بشأن زيادة وزنها، والجمهور أرجع قراراها الأخير إلى تلك الانتقادات.

مرض سيلينا غوميز

سيلينا علقت على زيادة وزنها، وقالت إنها ليست عارضة أزياء ولن تكون لذلك فهي لا تخضع لمعايير صارمة لتحصل على جسد مثالي. وطلبت المطربة الأمريكية من متابعيها أن يرحلوا إذ لم يعجبهم جسدها. 

وعن السبب في زيادة وزن سيلينا غوميز، قالت إنها مصابة بمرض الذئبة وتتناول أدوية ما يتسبب في تقلبات كبيرة في الوزن، وأن ذلك الدواء يتسبب في تخزين الكثير من المياه في جسدها، ولفتت إلى أنها حينما تتوقف عن ذلك الدواء سوف تفقد الكثير من وزنها.

وبالتزامن مع ذلك، نفت كايلي جينر سخريتها من سيلينا غوميز، وذلك عقب الأنباء التي ترددت بشأن الخلاف بينهما، وانتشر مقطع فيديو للأولى وهي تؤكد أن الجمهور السبب في هذه الإشاعة، وقالت في فيديو: "لا صحة لما يتم ترديده من شائعات عن علاقتي بسيلينا. ليس هناك أي تلميحات في تصريحاتي بشأن سيلينا ولم يسبق لي مشاهدة منشورات حواجبها. وأنتم يا رفاق من تصنعون شيئا من لا شيء. وهذا شيء سخيف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار