مي كساب تُثير الجدل بزيادة وزن كبيرة والبعض يسخر منها بهذه الإطلالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 ديسمبر 2020
مي كساب تُثير الجدل بزيادة وزن كبيرة والبعض يسخر منها بهذه الإطلالة
مقالات ذات صلة
شهد الكويتية تظهر بوزن زائد بعد غياب سنوات: تغيرت ملامحها تماماً
نجمات نجحن في التخلص من الوزن الزائد باتباع أنظمة غذائية أعادت رشاقتهن
هبة الدري قبل وبعد خسارة الوزن: هكذا تغيرت حياتها بالكامل

نشرت الفنانة المصرية مي كساب صورة لها في كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل اللعبة، إلا أن الجمهور لاحظ زيادة الوزن الكبيرة التي تعاني منها وتعرضت بسبب هذه الصورة للكثير من التنمر والسخرية حتى أن البعض طلبوا منها البدء في اتباع نظام غذائي للتخلص من زيادة الوزن تلك.

مي كساب مع زيادة وزن كبيرة

مي كساب بعد زيادة الوزن

خلال الصورة ظهرت في إطلالة باللون الكاكي تناسب السفاري والرحلات مكونة من بنطال واسع مع قميص أبيض مما أبرز زيادة وزنها بشكل كبير وهو ما دفع البعض للتعليق على الأمر ودارت أغلب التعليقات حول سبب إهمال مي كساب لوزنها بهذا الشكل وطلبوا منها اتباع حمية غذائية لأنها ستكون أجمل بعد خسارة الوزن.

في حين حاول البعض الدفاع عن مي كساب بخاصة وأنها رزقت منذ عام تقريباً بطفلها الثالث نوح ومن الطبيعي أن يتغير شكل جسمها مع الحمل والولادة أكثر من مرة وتحتاج لبعض الوقت كي تستعيد رشاقتها من جديد لذلك لا داعي للضغط عليها بهذه الطريقة القاسية.

مي كساب في كواليس اللعبة

مي كساب وزوجها

وكانت مي كساب قد احتفلت مع عائلتها بعيد ميلادها وعبرت عن سعادتها بكم الحب والدعم الذي تحصل عليه من الجميع حيث علقت على الصور قائلة: مع بدايه عامي الجديد شكرا علي كل مشاعر الحب اللي غمرتموني بيها حبكم نعمه من رب العالمين شكرا جوزي وإبني وصاحبي وأبويا وحبيبي وكل حاجه في دنيتي بحبك حب كبير صعب حد يفهمه ربنا يخليك لينا يا أبو العيال شكرا أصحابي وأهلي وأهل جوزي علي كل حاجه حلوه عملتوها عشاني وأخيرا أسألك ربي الستر والصحه والرضا والسعاده وراحه البال لي ولكل من أحب.

على جانب آخر، كان المغني أوكا قد نشر صورة وهو يمسك بيد زوجته مي كساب وعلق حول تعرضها لوعكة صحية وهو ما أثار قلق الجمهور عليها لكنها بعدها حرصت على طمأنة الجميع وأكدت أنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة لكن حالتها تحسنت كثيراً وأصبحت بخير كما قدمت الشكر لكل من اهتم بالسؤال عنها وعن حالتها الصحية.

مي كساب مع زوجها

أبناء مي كساب

الجدير بالذكر أن مي كساب تتجنب نشر صور أطفالها عبر السوشيال ميديا حتى مع تقدم أعمارهم خوفاً عليهم بسبب صغر أعمارهم، لكنها كانت ظهرت في الأيام الأخيرة من حملها في ابنها الثالث نوح حيث اعتمدت وقتها على إطلالة أنيقة ولاقت مقابلتها رواج كبير بين الجمهور وعبرت عن سعادتها بالحمل الثالث على الرغم من المشاكل التي تعاني منها على المستوى الصحي ومستوى رعاية أطفالها الآخرين خلال الحمل.